في رسالة وداعه لريال مدريد.. إيسكو يسخر من كيليان مبابي

2022-05-30 19:42
الإسباني إيسكو ألاركون قضى 9 سنوات في صفوف ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ودّع الإسباني إيسكو ألاركون فريقه ريال مدريد، الذي ينتهي عقده معه في 30 يونيو/حزيران المقبل، برسالة تذكَّر من خلالها مرحلةً مليئةً بالألقاب مع النادي، وسخر فيها أيضًا من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي قرر أخيرًا البقاء في باريس سان جيرمان، مُجدِّدًا عقده مع الباريسي إلى غاية 2025، وعدم الانتقال للنادي الملكي.
 

وأعرب إيسكو، البالغ من العمر 30 عامًا، عن امتنانه لكل ما مرّ به خلال تسع سنوات في قلعة سانتياغو برنابيو، حيث سمحوا له بتحقيق كل "أحلامه" لاعبا، بحسب ما جاء في الرسالة.

وفي رسالته، كتب إيسكو: "عندما كنت في نادي مالاغا وأدركت أنه يجب عليَّ الرحيل، التزمت تجاه فريق آخر؛ لكن ريال مدريد قرع بابي ولا يمكن ولا ينبغي أن يُقال (لا) لريال مدريد.. على الرغم من وجود استثناءات دائمًا"، وهنا أضاف إيسكو رمزًا تعبيريًّا "إيموجي" لسلحفاة ورمزًا آخر للضحك، وارتبط رمز السلحفاة في الفترة الأخيرة بالمهاجم الفرنسي مبابي.

وأضاف إيسكو "أتذكر إخبار المقربين لي بأن ريال مدريد لم يفز بدوري الأبطال منذ سنوات عديدة وأن لديَّ شعورًا بأنه على وشك السقوط.. ليفوز بعدها بالكأس العاشرة".
 

وأردف إيسكو "بعيدًا عن تحقيق الأحلام، والفوز بألقاب أكثر ممّا كنت أتخيل، واللعب إلى جانب أعظم اللاعبين، والتعرف إلى أشخاص رائعين، لقد قضيت وقتًا ممتعًا للغاية، ولن يأخذ أحد ذلك مِنّي".

وتابع "أود أن أشكر زملائي والمدربين والجهاز الفني والمعالجين البدنيين وكل العاملين بالمدينة الرياضية وفي سانتياغو برنابيو على كل العمل والحب والدعم، أشكر أيضًا المشجعين الذين استقبلوني بشكل رائع منذ اليوم الأول ورافقوا هذا الفريق في كل أنحاء العالم".

مسيرة إيسكو مع ريال مدريد

وانضم إيسكو إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2022 قادمًا من مالاغا عام 2013، واستمر مع الفريق لـ 9 سنوات حقق خلالها العديد من الألقاب؛ لكن عقده مع الفريق ينتهي في 30 يونيو/حزيران القادم، وسيكون حرًّا للانتقال إلى نادٍ آخر في صفقة مجانية.

وخلال مشواره مع النادي الملكي، شارك إيسكو في 353 مباراة في جميع المسابقات وسجّل 53 هدفًا، ومنح 56 تمريرة حاسمة، وتُوّج مع الفريق بـ 19 لقبًا (5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في كأس العالم للأندية، و3 ألقاب في كأس السوبر الإسبانية، و3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبية، ولقب في كأس ملك إسبانيا.

شارك: