نادٍ إسباني جديد يدخل سباق التعاقد مع المغربي نايف أكرد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
الدولي المغربي نايف أكرد يستعد للرحيل عن وست هام يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي ريال سوسيداد الإسباني سباق التعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد قبل ساعات من غلق نافذة الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن وست هام يونايتد الإنجيزي للحصول على فرص لعب أكثر.

وكشف الصحفي جاكوب ستينبيرغ أن نادي ريال سوسيداد دخل في محادثات مع نادي وست هام من أجل إتمام صفقة انتقال المدافع المغربي إلى صفوفه على سبيل الإعارة، مشيرًا إلى أن الأمور لم تحسم بعد.

وأصبح ريال سوسيداد ثاني نادٍ إسباني يسعى للتعاقد مع اللاعب المغربي خلال الميركاتو الحالي، بعد نادي فياريال الذي استفسر عن وضع اللاعب في وقت سابق، وهو الحال ذاته بالنسبة لنادي بورتو البرتغالي، الذي أبدى هو الآخر رغبة في ضم اكرد إلى صفوفه، قبل أن تتوقف المحادثات سريعًا، وذلك لخلاف نادي الاتحاد السعودي الذي كان يريد التعاقد مع اللاعب.

ويبحث نايف أكرد عن فريق يسمح له باللعب أساسيًّا خلال الموسم الحالي، في ظل الصعوبات التي يجدها رفقة وست هام بفرض نفسه في التشكيل الأساسي، حيث غاب اللاعب عن المباريات الثلاثة الأوليات من الدوري الإنجليزي.

نايف أكرد يصر على الرحيل عن وست هام 

ويصر أكرد على الرحيل عن وست هام هذا الصيف، وينتظر عرضًا مناسبًا من أجل الرحيل وبدء تجربة جديدة، وقد يحقق ريال سوسيداد رغبته في حال توصله لاتفاق نهائي مع مسؤولي نادي "المطارق" قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية في منتصف ليل يوم غد السبت بتوقيت أوروبا.

ويرتبط اللاعب المغربي مع وست هام بعقد يمتد حتى صيف عام 2027، وهو ما يجعل عملية انتقاله بشكل نهائي إلى أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه صعبة في ظل غياب عروض مناسبة حتى الآن، لا سيما أن قيمته السوقية في الوقت الراهن تبلغ 35 مليون يورو؛ لذا يسعى ناديه لإعارته خلال الموسم الحالي، ثم النظر بعد ذلك إلى عروض لبيع عقده بعد نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن مشوار نايف أكرد الاحترافي بدأ عام 2018، بعد انتقاله إلى ديجون الفرنسي قادمًا من الفتح الرياضي المغربي، ومنه انتقل إلى ستاد رين الفرنسي عام 2020، قبل أن يتحول صوب وست هام عام 2022، بانتظار الكشف عن وجهته الجديدة.

شارك: