فينيسيوس يحقق رقما تاريخيا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

2022-09-11 20:41
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم لاعب ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، في فوز فريقه بنتيجة 4-1 على ضيفه ريال مايوركا، عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وأحرز جونيور الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 72'، إثر تمريرة حاسمة من مواطنه رودريغو غوس، ليواصل اللاعب هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني.

وأصبح الدولي البرازيلي هو الأصغر سنًا في تاريخ ريال مدريد الذي يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوري الإسباني، وذلك منذ الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الأصغر سنًا في تحقيق هذا الرقم، حسب ما أوردته شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

جونيور ثاني أصغر لاعب من الريال يسجل في 4 مباريات متتالية بالليغا

وحقق هيغواين رقمه القياسي مع ريال مدريد حين كان يبلغ من العمر 21 عامًا و346 يومًا في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2009، فيما يبلغ جونيور من العمر حاليًا 22 عامًا و 61 يومًا.

وكان مايوركا قد افتتح باب التسجيل عن طريق رأسية الكوسوفي فيدات موريكي في الدقيقة 35'، وتعادلَ الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لريال مدريد من مجهود فردي في الوقت المُحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني، أضاف ريال مدريد هدفين عبر فينيسيوس ثم رودريغو عند الدقيقة 89'، لينهي آمال مايوركا في العودة، قبل أن يختتم الألماني أنطونيو روديغر أهداف فريقه في المباراة عند الدقيقة 90+3'.

وتصدّر ريال مدريد (حامل اللقب) جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بـ5 انتصارات من 5 جولات، فيما يأتي الغريم برشلونة في الوصافة برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد، وتجمد رصيد مايوركا عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: