فينيسيوس جونيور يتعافى من كورونا.. ويعود في مواجهة فالنسيا

2022-01-04 17:06
البرازيلي فينيسيوس جونيور سجل 12 هدفًا لريال مدريد في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

جاءت نتيجة الاختبار الثاني للكشف عن فيروس كورونا الذي أجرته رابطة الدوري الإسباني لمهاجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، سلبيةً بعد سلبية الفحص الأول الذي أجراه له النادي الملكي، ورغم إمكانية عودته للعب غدًا الأربعاء 5 يناير/ كانون الثاني في مباراة كأس الملك أمام ألكويانو، إلا أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيؤجل عودته حتى السبت المقبل في مواجهة فالنسيا بالدوري على ملعب "سانتياغو برنابيو".



واكتُشِفت إصابة اللاعب الشاب (21 عامًا) بفيروس كورونا عبر اختبارٍ أجري له في 29 من ديسمبر/ كانون الأول، لدى عودته من رحلته إلى ميامي لقضاء عطلة عيد الميلاد، وجاءت نتيجته إيجابية. وعقب غيابه عن أول مباراة في 2022 أمام خيتافي، جاءت نتيجة فحص أجراه له نادي ريال مدريد سلبية، وتأكدت هذه النتيجة اليوم باختبار ثانٍ أجرته رابطة الليغا.

وتسمح هذه النتيجة لفينيسيوس بالعودة للعب في الجولة المقبلة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، التي يواجه الريال خلالها فالنسيا، وقد ينضم جونيور الخميس للمران الجماعي مع باقي زملائه تجهيزًا لعودته.



ورغم تأكيد النادي الملكي أن اللاعب يفي بالشروط التي تفرضها البروتوكلات، وبإمكانه أن يتدرب الأربعاء ويشارك في مواجهة الكأس غدًا، إلا أن أنشيلوتي قد أعلن استبعاده من القائمة، بقوله: "فينيسيوس سيعود غدًا إلى المران، لن يسافر وسيبقى هنا للتدرب ليكون جاهزًا لمواجهة فالنسيا".

من تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة ألكويانو في كأس ملك إسبانيا
 

أرقام البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في موسم 2022/2021

  • شارك في 25 مباراة.
  • سجل 12 هدفًا.
  • قدّم 9 تمريرات حاسمة.

أجمل لقطات وأهداف لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور
شارك: