فينسنت كومباني يرفض مُقارنته بغوارديولا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 22:43
فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ يرفض المُقارنة مع بيب غوارديولا (winwin)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

علّق مدرب بايرن ميونخ، فينسنت كومباني على المقارنات التي تتم بينه وبين بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الذي درّب الفريق الألماني ودربه عندما كان يلعب في مانشستر سيتي.

ومع بداية الموسم التحضيري، استعدادًا للموسم القادم 2024-25، ظهر المدرب فينسنت كومباني في مؤتمر صحفي للحديث عن الموسم الجديد وأهداف النادي البافاري بعد إنهاء الموسم الماضي في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الألماني.

وقال المدرب الجديد للفريق البافاري في مؤتمر صحفي: "بيب هو ربما المدرب الأكثر تميزًا في العالم"، مُضيفًا: "أُكنّ احترامًا كبيرًا له، لكنني اقتصر فقط على أفكاري الكروية الخاصة، وكل مدرب يجب أن يعيش مسيرته الخاصة".

وتابع: "أؤمن بشخصيتي وبكوني شجاعًا، مانويل بيليغريني ومدربون آخرون ساعدوني كثيرًا أيضًا، يجب على المرء أن يشعر ويعيش مسيرته مدربًا".

فينسنت كومباني يكشف خطته مع بايرن ميونخ

وبشأن أسلوبه الكروي، أكد البلجيكي: "لم يعد الحديث يدور كثيرًا حول الأنظمة لأن الدوري الألماني دوري جيد جدًا ويمكن للمرء أن يرى أن اللاعبين يمكنهم اللعب بعدة خطط مُختلفة".

وأضاف: "لقد تحدثت مع الجميع حتى الآن، أتحدث كثيرًا مع المدافعين، أحيانًا يتعلق الأمر بالتفاصيل والثقة للعب بجرأة، نحن نتحدث عن اللعب التموضعي والضغط والحركات وصنع المساحات، نحن نعرف اللاعبين الذين لدينا وأماكنهم المفضلة وسنتأقلم مع ذلك".

وعن الصفقات التي يفكر فيها النادي لتعزيز صفوف الفريق، أكد فينسنت كومباني أن عمله ليس الشراء أو البيع، بل أن يكون مع الفريق، وأكد أن الأسماء لا تهم بقدر التعطش والرغبة.

وأكد المدرب أن لديهم فرصة لصنع فريق استثنائي، وأنه من المهم دمج اللاعبين الجدد في أقرب وقت ممكن، بالإضافة إلى أنه يريد أن يرى النهم الكروي لديهم في الملعب.

وقال: "لقد ذهبت إلى متحف بايرن ورأيت إنجازات هذا النادي. فرانز بيكنباور، هونيس، رومينيغه، كلها أسماء كبيرة لهذا النادي وكان لديهم جميعًا قاسم مُشترك هو أنهم لم يكتفوا، بل كانوا يريدون المزيد دومًا، هذا في دمي، أحاول دائمًا أن أكون في أقصى طاقتي".

وختم كومباني قائلًا: "تحدثت مع مانويل نوير ولاعبين آخرين، لكن فقط للتقديم، لأنني لا أريد إزعاجهم في إجازاتهم، أنا أيضًا أحب الحياة والثقافة في بافاريا وميونخ".

شارك: