فيفا يفك القيد المفروض على الأهلي طرابلس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 14:39
الأهلي طرابلس ينجح في قيد الغاني إسحاق مينتاه بعد موافقة الفيفا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس الليبي برئاسة ساسي بوعون خلال الساعات الماضية عن إغلاق جميع القضايا المترتبة على الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وانتهائها، ورفع حظر التسجيل عن النادي نهائيًّا وذلك بعد سداد جميع الديون السابقة.

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد أعلن في يناير/ كانون الثاني الماضي عن حظر نادي الأهلي طرابلس من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على خلفية القضايا المرفوعة ضده لعدم تسديده مستحقات مالية متأخرة لصالح بعض لاعبيه السابقين.

الأهلي طرابلس ينجح في قيد الغاني إسحاق مينتاه

ونجح نادي الأهلي طرابلس في قيد مهاجمه الغاني إسحاق مينتاه بعد وصول موافقة الاتحاد الدولي "فيفا" وبذلك سيتمكن النادي الليبي من إشراك المهاجم الغاني في مباريات مرحلة سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2023-24 التي تقررت إقامتها في إيطاليا بداية من 24 يونيو/ حزيران الجاري.

وانضم مهاجم منتخب غانا إسحاق مينتاه لصفوف الأهلي في فبراير/ شباط الماضي قادمًا من إدوانا ستارز الغاني، غير أنه لم يتمكن من اللعب بسبب الحظر المفروض على النادي الليبي من "الفيفا" والذي منعه تسجيل لاعبين جدد.

وسجّل الموهبة الغانية إسحاق مينتاه (25 عامًا) 17 هدفًا في 38 مباراة في دوري الدرجة الأولى الغاني منذ انضمامه إلى أدوانا في أغسطس/ آب 2022 قادمًا من صفوف نيو إيدوبياسي يونايتد إف سي الذي يلعب في الدرجة الثانية.

الأهلي طرابلس يسعى للفوز بلقب الدوري الليبي للمرة 14

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه التونسي طارق جرايا للمحافظة على لقبه والتتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

وأنهى الفريق مؤخرًا معسكره التحضيري بتونس والذي تواصل لمدة أسبوعين؛ استعدادًا لمنافسات الدور السداسي، حيث أشرك المدرب التونسي طارق جرايا كل اللاعبين بالمعسكر في محاولة منه للوقوف على جاهزية الكل قبل السفر إلى إيطاليا بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة لخوض مرحلة سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز.

شارك: