فيرنانديز: إقصاؤنا مؤلم وتأهل المغرب لنصف النهائي مُستحق

تاريخ النشر:
2022-12-12 02:23
برونو فيرنانديز، لاعب وسط منتخب البرتغال، خائب الأمل بعد الإقصاء من المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدوليّ البرتغالي، برونو فيرنانديز، عن خيبة أمله عقب الهزيمة من المغرب في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، والإقصاء المرير من العُرس العالمي.

وأُقصي المنتخب البرتغالي، أول أمس السبت، من الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام المنتخب المغربي بنتيجة (1-0) في مونديال قطر، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب "المدينة التعليمية". 

واعترف برونو بأن حلم منتخب بلاده في التتويج باللقب قد انهار عقب الهزيمة، وأنّه لم يتحدث بعد الخسارة؛ لأن من الصعب وصف ما حدث.

وكتب برونو في رسالة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "من الصعب التعبير ببضع كلمات عن كل ما شعرنا به بالأمس، بمجرد انتهاء المباراة". 

وأكمل النجم البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي: "انهار حلمنا رغم أننا فعلنا كل ما في وسعنا لجعله ينتهي بشكل مختلف".

رسالة برونو فيرنانديز عقب الإقصاء من المغرب

وأضاف: "إنه أمر محزن ومؤلم؛ لأن تمثيل بلدنا يعني أكثر بكثير من مجرد لعب كرة القدم، ولكن على الرغم من الإقصاء، أنا فخور جدًا بكوني برتغاليًا، وأكثر من ذلك فخور بكل أولئك الذين مثلوا معي بلدنا في كأس العالم".

وختم برونو رسالته بتوجيه التهاني للمنتخب المغربي عقب تأهله إلى نصف النهائي، قائلًا: "كما أود أن أُهنئ المنتخب المغربي على مباراته الكبيرة، وتأهله لنصف نهائي كأس العالم". 

يُذكر أنّ المنتخب المغربي سيواجه نظيره منتخب فرنسا، يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر/ كانون الأول 2022، على ملعب "البيت"، والفائز من تلك المواجهة سيتأهل إلى النهائي لملاقاة الفائز من لقاء كرواتيا والأرجنتين.

شارك: