موقف مانشستر يونايتد من رحيل برونو فيرنانديز إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي مانشستر يونايتد مستقبل الدولي البرتغالي، برونو فيرنانديز صانع ألعاب الفريق، وموقفه من رحيله إلى السعودية، بعد اهتمام ناديي النصر والهلال بضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد اعترف مسؤول من مانشستر يونايتد بوجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات لانتقال النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي، ولكن رفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه.

ولكن مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف، رفض فكرة رحيل نجمه عن النادي على الرغم من أن العروض السعودي يتجاوز الـ100 مليون يورو.

وفي السياق نفسه، كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو أن مانشستر يونايتد توصل بالفعل إلى اتفاق مع برونو فيرنانديز من أجل تجديد عقده.

وأوضح رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "سيكون العقد الجديد ساريًا حتى يونيو/ حزيران 2027 بالإضافة إلى خيار لموسم آخر، يونيو 2028".

وأشار صحفي "سكاي سبورتس" أن برونو سيحصل على أعلى راتب في مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن كل شيء جاهز للتوقيع قبل نهاية فترة الصيف.

برونو لن يرحل عن مانشستر يونايتد

وتأتي معلومات فابريتسيو رومانو، طبقًا لما كشفه مسؤول بنادي مانشستر يونايتد في تصريحات خاصة لـ"winwin" من قبل، حيث قال المصدر في 7 يوليو/ تموز الماضي، أن برونو جزء هام للغاية في قائمة الفريق، وأن النادي يُخطط معه للموسم المقبل.

كم راتب برونو فيرنانديز في مانشستر يونايتد؟

 

يتحصل فيرنانديز، بموجب العقد الجديد الذي وقع عليه في أبريل/ نيسان 2022، حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، على راتب أسبوعي يقدر بنحو 240 ألف جنيه إسترليني.

أرسنال يتأهب لتصفية حساباته القديمة مع مانشستر يونايتد!

وانضم الدولي البرتغالي إلى فريق "الشياطين الحمر" في يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مقابل 65 مليون يورو.

وخاض برونو فرنانديز مع مانشستر يونايتد 233 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 79 هدفًا بالإضافة إلى 66 تمريرة حاسمة، من بينها 15 هدفًا و13 تمريرة في 48 مباراة خلال موسم 2023-24، وحصد اللاعب مع فريقه لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو" وكأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك: