رسميًا.. يونايتد يغلق الباب في وجه السعودية ويمدد عقد برونو فيرنانديز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
-
آخر تعديل:
2024-08-14 21:36
أرشيفية- الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي، مساء اليوم الأربعاء 14 أغسطس/آب 2024، تجديد عقد نجمه وصانع ألعاب البرتغالي، برونو فيرنانديز ليستمر لفترة إضافية مع العالمي.

وسبق أن اعترف مسؤول من مانشستر يونايتد بوجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات لانتقال النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي، ولكنه رفض الإفصاح عن هوية النادي الذي يرغب في ضمه.

ولكن مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف، رفض فكرة رحيل نجمه عن النادي على الرغم من أن العروض السعودية يتجاوز الـ100 مليون يورو.

أفضل لحظاته لم يأتِ بعد.. فيرنانديز مستمر في اليونايتد

وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد وقّع برونو فيرنانديز عقدًا جديدًا سيمدد إقامته مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو/حزيران 2027، مع خيار إضافة عام آخر".

برونو فيرنانديز مستمر لفترة إضافية في مانشستر يونايتد

ولم يوضح مانشستر يونايتد ما إذا تمت زيادة راتب صانع ألعابه، ولكن تقارير صحفية قالت إن النجم البرتغالي الذي كان يتحصل فيرنانديز، بموجب عقده الذي وقّع عليه في أبريل/ نيسان 2022، حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، على راتب أسبوعي يُقدَّر بنحو 240 ألف جنيه إسترليني، تمت زيادته ليتجاوز 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ماذا قال برونو فيرنانديز بعد تجديد عقده؟

وقال برونو فيرنانديز عقب التوقيع على العقد الجديد: "يعرف الجميع شغفي بمانشستر يونايتد، أفهم مسؤولية وأهمية ارتداء هذا القميص، ومستويات التفاني والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع.

وأضاف النجم البرتغالي: "لقد عشت العديد من اللحظات الخاصة هنا بالفعل؛ سماع اسمي يتغنون به في مدرج ستريتفورد، وتسجيل ثلاثية ضد ليدز، وقيادة الفريق في أولد ترافورد في الليالي الأوروبية ورفع الكؤوس في ويمبلي؛ لكنني لم أكن لأوقع هذا العقد لو لم أكن أعتقد أن أفضل لحظاتي بقميص يونايتد لم تأتِ بعد".

وختم تصريحاته بالقول: "من خلال محادثاتي مع إدارة كرة القدم والمدير الفني، من الواضح مدى تصميم الجميع على القتال من أجل الفوز بالبطولات الكبرى في السنوات المقبلة، أستطيع أن أرى مدى إيجابية المستقبل وأنا أستمتع بقيادة هذا الفريق إلى الأمام."

وانضم الدولي البرتغالي إلى فريق "الشياطين الحمر" في يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مقابل 65 مليون يورو.

وخاض برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد 233 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 79 هدفًا بالإضافة إلى 66 تمريرة حاسمة، من بينها 15 هدفًا و13 تمريرة في 48 مباراة خلال موسم 2023-24، وحصد اللاعب مع فريقه لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو" وكأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك: