مانشستر يونايتد يكشف لـ winwin حقيقة العروض السعودية لبرونو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 23:33
البرتغالي برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي (X/ManUtd)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية وجود احتمالية لانتقال البرتغالي برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للعب في بطولة الدوري السعودي الموسم المقبل رفقة فريق النصر.

وكانت تقارير سعودية قد نقلت عن مسؤولين في مانشستر يونايتد وجود عرض للتعاقد مع برونو فيرنانديز، وأن هناك شكوكًا بخصوص استمراره نظرًا لضخامة العرض.

ويرتبط برونو فيرنانديز البالغ من العمر 29 عامًا، بعقد مع الفريق ينتهي صيف 2026، وتُقدّر قيمته التسويقية حسب موقع "ترانسفير ماركت"  العالمي بمبلغ 70 مليون يورو.

مانشستر يونايتد يحسم الأمر

وتواصل "winwin" مع مصدر مسؤول بنادي مانشستر يونايتد، بخصوص التقارير التي تحدثت عن احتمالية رحيل برونو فيرنانديز إلى السعودية، ليرد قائلًا: "برونو جزء هام للغاية في قائمة الفريق، ونحن نخطط معه للموسم المقبل".

وأضاف: "الأمور يمكن دائمًا أن تتغير، ولكننا نأمل ألا نخسر، وبالتأكيد لم نؤكد نهائيًا وجود عرض له من السعودية".

وودع برونو فيرنانديز مؤخرًا بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" رفقة منتخب البرتغال من دور ربع النهائي، بعد الخسارة على يد فرنسا بركلات الحظ الترجيحية، عقب التعادل السلبي بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

هل يلعب برشلونة دورًا في تجديد عقد صلاح مع ليفربول؟

وقاد برونو فيرنانديز فريقه يونايتد للتتويج أبطالًا لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المنقضي على حساب مانشستر سيتي، ليضمنوا التأهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وإجمالًا خاض برونو فيرنانديز 233 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله لهم في يناير/ كانون الثاني 2020 قادمًا من سبورتينغ لشبونة، حيث سجل 79 هدفًا وصنع 66 آخر في مختلف المسابقات.

شارك: