فيرمينو يعرض خدماته على برشلونة

تاريخ النشر:
2023-03-10 23:11
البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير نشرته مساء اليوم الجمعة، أن اللاعب الدولي البرازيلي ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، روبرتو فيرمينو، قد عرض خدماته على نادي برشلونة للانتقال إليه الصيف المقبل.

وينتهي عقد فيرمينو، البالغ من العمر (31 عامًا)، مع ليفربول في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وقد أبلغ إدارة الريدز بالفعل بعدم رغبته في البقاء لفترة أخرى.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن فيرمينو عرض خدماته على برشلونة؛ لأنه يعلم أن النادي الكتالوني يبحث عن مهاجمين وأن ظروفه المالية ليست بحالة جيدة؛ لذلك فهو يدرك أن التعاقد معه مجانا قد يكون مثيرًا للاهتمام للغاية بالنسبة إلى برشلونة.

وينتظر برشلونة فترة الانتقالات الصيفية ليقرر ما إذا كانت قرارات الليغا بشأن اللعب المالي النظيف ستسمح له بتسجيل لاعبين جدد أم لا، حيث تولي إدارة برشلونة اهتماما خاصا للاعبين المتميزين الذين انتهت عقودهم، كما حدث العام الماضي مع أندرياس كريستنسن القادم من تشيلسي وفرانك كيسي القادم من ميلان.

وانضم اللاعب الدولي البرازيلي، فيرمينو، إلى نادي ليفربول في عام 2015 قادما من هوفنهايم الألماني وأصبح نجماً في ملعب أنفيلد، حيث فاز بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019.

شارك: