فيرجيل فان دايك يحسم موقفه من مغادرة ليفربول بعد عرض النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 23:38
الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول (X:LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول موقفه من الرحيل عن صفوف الريدز في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وجود عرض من النصر السعودي بضمه هذا الصيف.

وكان فان دايك قد تلقى عرضًا من النصر السعودي، للحصول على خدماته في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وأبدى موافقة مبدئية على الانضمام إلى العالمي.

هل ينضم فيرجيل فان دايك إلى النصر هذا الصيف؟

وحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية فإن، فيرجيل فان دايك حسم موقفه من الرحيل عن الريدز هذا الصيف وأبلغ مسؤولي النادي بموقفه النهائي.

وقالت الصحيفة إن فيرجيل فان دايك أكد لإدارة ليفربول أنه لن يرحل عن الفريق هذا الصيف، ولا يرغب في الانتقال إلى صفوف النصر السعودي.

وأوضحت التقارير أن فان دايك أكد لإدارة ليفربول برغبته في توقيع عقد جديد، قبل نهاية عقده الحالي، على أن تبدأ المفاوضات في الوقت المُناسب.

وكان المدافع طويل القامة، قد انضم إلى الريدز في يناير/ كانون الثاني لعام 2018، قادمًا من نادي ساوثهامبتون في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 85 مليون يورو، ومن وقتها نجح النجم الهولندي في قيادة خط دفاع الليفر والتتويج مع الفريق بعدة بطولات.

وبرفقة ليفربول، شارك فان دايك في 270 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 23 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة، وحصد 8 ألقاب، كان أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لمدافع ليفربول 30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، وينتهي عقده مع "الريدز" في يونيو/ حزيران 2025.

ولا يزال المدافع الهولندي لاعبًا رئيسًا في ملعب "أنفيلد" بعد أن لعب بانتظام في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ومن المتوقع أنّ يكون أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد للريدز.

وأبرم النصر السعودي صفقة واحدة فقط حتى الآن، في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ لم يتعاقد إلا مع الحارس البرازيلي بينتو قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي، وأنفق العالمي 18 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع صاحب الـ25 عامًا هذا الصيف.

شارك: