فيديو: محترف عربي يختار أفضل 3 لاعبين في المنتخب العراقي

2022-02-08 17:04
تشكيلة منتخب العراق في لقاء لبنان السابق ضمن تصفيات كأس العالم 2022 (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار محترف الزوراء العراقي، هواري طويل، أفضل 3 لاعبين من الدوري العراقي الممتاز، شاركوا مع منتخب العراق في تصفيات كأس العالم 2022 وبطولة كأس العرب 2021.

وقال طويل في تصريحات خاصة لبرنامج "القشاش" الذي يبث عبر قناة النجباء العراقية: “يعجبني حارس القوة الجوية، فهد طالب، وكذلك قلب الدفاع أحمد إبراهيم، إضافة إلى صاحب القدم اليسرى في نادي الشرطة، محمد قاسم، كما أن استدعاء سعد عبد الأمير، زميلي في نادي الزوراء، لصفوف المنتخب العراقي كانت متأخرة جداً؛ لأنه أضاف الشيء الكثير بعد عودته مرة أخرى لارتداء القميص الوطني”.

وانتقد المهاجم الجزائري عدم الاستقرار في تشكيلة المنتخب العراقي، سواء من حيث اللاعبين أو المدربين، وهو ما انعكس سلباً في الفترة الأخيرة، مؤكداً ضرورة اعتماد قائمة ثابتة للمنتخب من أجل خلق الانسجام والتطور، لا أن يستمر استدعاء اللاعبين واستبعادهم، على حدِّ تعبيره.

وشكر هواري طويل جمهور فريق الزوراء، الذي يدافع عن ألوانه في الدوري العراقي الممتاز، على التشجيع والمساندة منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى التدريبات، مشيداً بدوره الإيجابي في دعم الفريق، سواء في التدريبات اليومية أو المواجهات الرسمية، رغم سوء النتائج في بعض مباريات الدوري المحلي.

فيديو التصريح

شارك: