فيديو: ماذا قال لاعبو العراق في أول وحدة تدريبية في البصرة؟

2021-06-08 09:01
منتخب العراق يباشر تدريباته في مدينة البصرة (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعبو منتخب العراق لكرة القدم أن المعسكر التدريبي في مدينة البصرة سيعود بالفائدة الفنية والمعنوية على أسود الرافدين، قبل خوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022.

وقال سعد ناطق لاعب المنتخب العراقي في تصريح لموقع winwin: " باشرنا اليوم بأول وحدة تدريبية هنا في مدينة البصرة، جميع اللاعبين مستعدون بشكل كامل لخوض التصفيات المونديالية، وأرى أن المباراتين الوديتين أمام طاجيكستان والنيبال، مهمتان للغاية للمنتخب؛ للوصول إلى أتم الجاهزية، قبل التوجه لإكمال المباريات المتبقية في التصفيات".

وأشار علاء عبد الزهرة، قائد منتخب العراق، إلى أن المسؤولية كبيرة على اللاعبين، في ضرورة المحافظة على صدارة المجموعة الآسيوية الثالثة، مشددا على أن اللاعبين يعون جيدا أهمية التحضير والاستعداد، وعدم التقليل من شأن أي منتخب في التصفيات، خاصة أولى المواجهتين أمام كمبوديا وهونغ غونغ، إلى جانب كون التأهل غير محسوم، في ظل توافر الفرص للمنتخبين البحريني والإيراني.

بينما أوضح المدافع ميثم جبار أن إقامة المعسكر التدريبي في مدينة البصرة مهم للغاية؛ لكون الطقس متقاربا مع العاصمة البحرينية المنامة، كاشفا أن المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش يعمل على الخلط بين عنصري الشباب والخبرة في المنتخب، وهو سلاح مهم للمنتخب العراقي في قادم الاستحقاقات.

ويعسكر المنتخب العراقي في مدينة البصرة حاليا إلى غاية اليوم الثاني من شهر يونيو/ حزيران المقبل، وسيخوض خلال المعكسر مباراتين وديتين، الأولى أمام طاجيكستان، في الـ25 من الشهر الحالي، وبعدها بخمسة أيام، سيلاقي النيبال، قبل التوجه إلى المنامة، لإكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال المقبل في قطر.

وسيواجه منتخب العراق نظيره الكمبودي في الـ7 من شهر حزيران/ يونيو المقبل، وبعدها بأربعة أيام سيواجه هونغ غونغ، ويختتم آخر المباريات أمام إيران، في الـ15 من الشهر ذاته.

ويتصدر العراق المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

فيديو التصريحات

شارك: