فيديو: صفاء هادي يقيّم مرحلة كاتانيتش ويناشد لاعبي العراق

2021-06-08 09:01
لاعبو منتخب العراق بعد الفوز على فيتنام في كأس آسيا 2019 (Getty)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد كشف صفاء هادي لاعب منتخب العراق، وكريليا سوفيتوف سامارا الروسي، بعمل السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب أسود الرافدين، ووصفه بالشخص المناسب حالياً لقيادة الكرة العراقية، وفقاً للأرقام والإحصائيات.

وقال هادي في تصريح خاص لموقع winwin: "المنتخب العراقي يعيش أفضل أيامه مع كاتانيتش، وهذا ما أثمر في بناء شخصية قوية للمنتخب الوطني، أصبحنا لا نخاف من أي فريق في آسيا، وزرع لدينا ثقافة الفوز، وهذا شيء مهم وضروري، لكون ثقافة الفوز يجب أن تستمر لدينا، لأنها مهمة للغاية في الاستحقاقات المقبلة".

ودعا زملاءه في المنتخب العراقي إلى العمل باجتهاد ومثابرة، فهو يرى أنه على جميع اللاعبين تطوير قدراتهم، والاستفادة من كلِّ يوم في التحسن والتطور، مشيراً إلى أنهم لا يمثلون أنفسهم فقط، بل يحملون شعار الوطن، وعليه لا بد من بذل قصارى الجهد، حتى يتحقق الحلم الأكبر، بالتأهل إلى مونديال كأس العالم 2022.

وشدّد لاعب خط وسط أسود الرافدين، على ضرورة التركيز في المباريات الثلاث المقبلة، والتي ستقام مطلع شهر حزيران/يونيو المقبل، في العاصمة البحرينية المنامة، أمام كمبوديا وهونغ غونغ وإيران، مطالباً بحصد العلامة الكاملة في هذه المواجهات، لضمان صدارة المجموعة الآسيوية، ومن ثم التفكير بالتصفيات النهائية.

فيديو التصريح

شارك: