فيديو: صفاء هادي يجيب عن السؤال الأصعب.. هل أخطأ في روسيا؟

2021-06-08 09:01
صفاء هادي لاعب منتخب العراق يتحدث حصرياً لـ(winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف صفاء هادي لاعب منتخب العراق، أن جلوسه على دكة البدلاء مع فريقه كريليا سوفيتوف سامارا، الناشط في دوري الدرجة الأولى الروسي، لا يزيده إلا إصراراً وعزيمة في إثبات وجوده، حتى ينال فرصة اللعب أساسياً في الأيام المقبلة.

وقال هادي في حوار حصري لموقع winwin، إن اللعب في أوروبا ليس سهلاً على الإطلاق، يجب أن تعمل بجدّ ومثابرة، حتى تنال ثقة الجهاز الفني، ومن ثم تعلن الانطلاقة الحقيقية في المشوار الأوروبي، مشيراً إلى أنه غير محبط من بقائه بديلاً في أغلب المباريات هذا الموسم، لكون طموحه هو النجاح وليس اليأس والاستسلام.

وأوضح لاعب خط وسط أسود الرافدين أن تداعيات جائحة كورونا، والتعرض لإصابة مبكرة مع الفريق الروسي، أثرت بشكل كبير على وضعه، ولكنه يعمل حالياً بكل حرص وتفانٍ، حتى ينتزع مكاناً في القائمة الأساسية ضمن صفوف الفريق، الذي تأهل مؤخراً إلى نهائي مسابقة كأس روسيا.

وذكر أن السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، يعلم بوضعه الحالي، ولكنه يدرك جيداً أن مشاركة اللاعب العراقي في أوروبا ليست سهلة، وتحتاج وقتاً، مضيفاً أن الشعار الذي يجب أن ترفعه في أوروبا، هو الصبر دوماً، مع العمل المجتهد والمتواصل.

فيديو المقابلة

شارك: