فيديو.. برشلونة يستعيد توازنه ويهزم فالنسيا في مباراة مثيرة

2021-06-08 09:01
برشلونة يتجاوز فالنسيا ويشعل المنافسة على صدارة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب برشلونة تأخره بهدف، وسجل ثلاثة أهداف متتالية، ليفوز على مُضيفه فالنسيا 2-3، في مباراة جمعت الفريقين، مساء الأحد 2 مايو/أيار، على أرضية ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع التعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يمنح المدافع البرازيلي غابرييل باوليستا التقدم لأصحاب الأرض، بفضل رأسية قوية لم ينجح الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة، في التعامل معها.
 

حمل تطبيق winwin


واحتاج برشلونة دقائق معدودة لاستعادة توازنه بعد هدف باوليستا؛ إذ هز الأرجنتيني ليونيل ميسي شباك فالنسيا، عند الدقيقة 57، بعد متابعته الناجحة لركلة جزاء أضاعها بنفسه، قبل أن يمنح الفرنسي أنطوان غريزمان التقدم لبرشلونة مع الدقيقة 63.

وعاد ميسي ليُسجل هدفيه الثاني والثالث لبرشلونة عند الدقيقة 69، مُحولا مخالفة حرة إلى شباك الهولندي ياسبر سيليسن، حارس فالنسيا، ببراعةٍ كبيرة. وانتهت المباراة بفوز برشلونة 2-3، مع تقليص فالنسيا للنتيجة عند الدقيقة 83، بفضل هدف صاروخي حمل توقيع لاعب الوسط الإسباني كارليس سولير.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة الـ 74 من 34 مباراة، مُحتلا المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع ريال مدريد، ومُتخلفا بفارق نقطتين فقط عن صدارة أتلتيكو مدريد قبل 4 جولات من النهاية.

واستعاد برشلونة توازنه بعد هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية ضد غرناطة، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 36 نقطة من 34 مباراة، محتلا المركز الـ 14، مع تلقي أبناء المدرب خافي غارسيا لهزيمتهم الـ 14 هذا الموسم.
 

شارك: