فيديو | الهلال يتجاوز العدالة بثنائية في الدوري السعودي

2023-01-15 20:33
من لقاء الهلال والعدالة في الدوري السعودي 2022-23 (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الهلال فوزًا مهمًا على العدالة بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السعودي 2022.

وفرض الهلال أفضليته منذ بداية اللقاء، وسدد سالم الدوسري كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتألق ميلان مياتوفيتش حارس العدالة بإبعادها، ووضع ميخائيل زميله سالم منفردًا بمرمى العدالة عبر كرة بينية وسددها بجوار المرمى.

وأخرج مدافع العدالة تسديدة سعود عبد الحميد لاعب الهلال من على خط المرمى، وعاد وتألق حارس العدالة وأمسك كرة من أمام مهاجمي الهلال، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استلم صالح الشهري كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء وسددها بجوار المرمى، وعاد ميلان حارس العدالة وتصدى لتسديدة هلالية ثم أبعد محاولة للشهري.

وتحصل ناصر الدوسري على ركلة جزاء للهلال فشل سالم الدوسري في تسجيلها بعد نجاح الحارس ميلان بالتصدي لها، ثم طلب حكم اللقاء إعادة الركلة لينجح "التورنيدو" بتسجيلها في الدقيقة (67).

وأضاف الشهري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة (73) بعد تمريرة من سالم الدوسري، قبل أن يطرد حكم اللقاء لاعب العدالة فهد الحربي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة (85).

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً وبفارق نقطة عن النصر المتصدر، فيما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري السعودي.
 

شارك: