فيديو | استقبال أسطوري لأبطال العالم بعد العودة للأرجنتين

2022-12-20 11:28
الأرجنتيني ليونيل ميسي يحمل كأس العالم بعد نزوله من الطائرة وبجانبه مدرب المنتخب ليونيل سكالوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 وصلت الطائرة التي تقل منتخب الأرجنتين، الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2022، إلى مطار إيسيسا الدولي في بوينوس آيرس عائدة من قطر فجر اليوم الثلاثاء. 

وبعد فوزهم على فرنسا في نهائي كأس العالم الأحد الماضي 18 ديسمبر/ كانون الأول في مباراة مشوقة، سيمضي اللاعبون ليلتهم في مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرب المطار حيث تنتظرهم جماهير التانغو للترحيب بهم.

لحظة هبوط طائرة بعثة الأرجنتين في مطار إيسيسا

وكان ميسي أول من خرج من الطائرة، حاملًا بيده كأس العالم، وخرج بعده مباشرة مدرب المنتخب ليونيل سكالوني، ثم تبعهما المهاجم جوليان ألفاريز الذي سجل 4 أهداف خلال مونديال قطر ومن ثم سائر أفراد المنتخب والبعثة الأرجنتينية.

لحظة نزول ميسي من طائرة الأرجنتين

ونزل اللاعبون من الطائرة وشقوا طريقهم على سجادة حمراء وصولًا إلى حافلة مكشوفة، بينما احتشد مئات الآلاف من المشجعين لاستقبالهم في الشوارع مع إعلان عطلة رسمية في البلاد.

ووُضِعت صورة لميسي على ذيل الطائرة مع عبارة "فريق واحد، بلد واحد، حلم واحد"، وانتقل اللاعبون إلى حافلة مكشوفة على وقع أغنية "Muchachos" الخاصة بهم والتي أدتها فرقة لا موسكا.

استقبال شعبي مهيب لبعثة منتخب الأرجنتين في بوينوس آيرس

يُذكر أنّ الأرجنتين فازت بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بعد التغلب على فرنسا بركلات الترجيح (4-2)، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، في النهائي الذي أقيم على ملعب "لوسيل".

وعاد اللقب إلى بلاد الفضة من جديد، بعد غياب دام 36 عامًا، حيث كان التانغو خسر اللقب من قبل في 1990 و2014 بعد آخر مرة فاز بها في 1986 بقيادة النجم الراحل دييغو أرماندو مارادونا.

شارك: