فيديو.. إسبانيول يندّد بأحداث مباراة المغرب وتشيلي

2022-10-07 19:40
اجتياح الجمهور المغربي لأرضية الميدان في مباراة المغرب وتشيلي الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ندّدت إدارة نادي إسبانيول الإسباني بالأحداث التي رافقت المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي المغرب وتشيلي، يوم الجمعة، بملعب "كورنيلا" الخاص بالنادي، والتي تركت مشاهد فوضوية غير مألوفة، عقب اقتحام الجماهير لأرضية الميدان بعد تكسير عدد من الأبواب، واعتبر النادي هذا الأمر بالفعل "غير المقبول".

وأصدر إسبانيول بياناً رسمياً على الموقع الرسمي عبّر فيه عن أسفه لرؤية تلك المشاهد البعيدة عن السلوك الرياضي من طرف الجماهير، لا سيما اقتحام الملعب، وإطلاق الألعاب النارية على الرغم من وجود رجال الأمن.

وقال النادي في بيانه إنه لم يسجل خسائر مادية كبيرة داخل الملعب، وإن ما حدث لم يمنع الفريق من استقبال نادي فالنسيا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني يوم الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويواصل المنتخب المغربي استعداداته لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ضمن معسكر تدريبي، استعدادا لموجهة منتخب باراغواي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول، بملعب "بينيتو فيامارين" الخاص بريال بيتيس الإسباني، وهذا عقب فوزه في المباراة الودية الأولى على تشيلي بنتيجة 2-0 سهرة الجمعة.

ويخوض "أسود الأطلس" مونديال قطر ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا، بقيادة المدير الفني الجديد وليد الركراكي.

جدول مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

المغرب x كرواتيا: يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 باستاد البيت.

المغرب x بلجيكا: يوم 27 نوفمبر 2022 باستاد الثمامة.

المغرب x كندا: يوم 1 ديسمبر/ كانون الأوّل 2022 باستاد الثمامة.

شارك: