فهد بن نافل سعيد بخطوة الهلال المُميزة بعد توقيع عقد الرعاية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 18:21
فهد بن نافل رئيس شركة نادي الهلال السعودي يوقع عقد شراكة مع شركة التعاونية للتأمين (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي التوقيع مع شركة "التعاونية للتأمين" بالخطوة المتميّزة، مُبديًا سعادته بالعمل مع الشركة الرائدة في التأمين بالمملكة، وأحد أكبر شركات التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتد اتفاقية الرعاية لمدة 5 أعوام، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، حيث ستحصل التعاونية على العديد من المزايا والحقوق تشمل الفعاليات والحملات التسويقية مع الهلال، وسيظهر شعار شركة التعاونية في منطقة أسفل الظهر في قمصان فرق كرة القدم بالنادي العاصمي.

وقال فهد بن نافل في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع العقد الجديد: "هذه الاتفاقية تأتي امتدادًا لمساعي الهلال الحثيثة في مواصلة الارتقاء بالجوانب الاستثمارية عبر توقيع عقود مع شركات رائدة ومتميّزة في مجالها.

وقدم رئيس الهلال شكره وتقديره لشركة التعاونية على جهودهم في توقيع عقد الشراكة، مُتمنيًا في معرض حديثه أن تحقّق أهدافها بما يعود بالنفع على الطرفين.

فهد بن نافل: نعمل على تحقيق معيار الاستدامة المالية

وأشار فهد بن نافل في كلمته إلى أن عودة شراكة الهلال مع التعاونية هي أكبر دليل على نجاح الشراكة الأولى، مُضيفًا: "نحن في النادي نعمل دائمًا على تحقيق معيار الاستدامة المالية".

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة التعاونية، عبدالعزيز بن حسن البوق، عن سعادته بتوقيع الشراكة مع الهلال، وقال: "تدخل التعاونية مجال الاستثمار الرياضي بهذه الاتفاقية، ليقينها بأن الرياضة تعد أحد أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع لا سيما الشباب الذين يشكلون الشريحة الأكبر في المجتمع السعودي".

وأكد البوق طموحه في نجاح هذه الشراكة؛ لتكون نموذجًا يحتذى به في الوسط الرياضي والتأميني، مُشددًا على حرص التعاونية على توفير كافة المقومات، التي تساعد على نجاح الشراكة مع الهلال، واستثمارها بشكل مثالي؛ لتحقيق المصالح المشتركة بين الطرفين.

يُذكر أن نادي الهلال سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ إذ حقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

وتضم التشكيلة الهلالية الحالية نجومًا من العيار الثقيل، على غرار البرازيليين نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا، الصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، البرتغالي روبن نيفيز، السنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: