أسطورة الهلال يتغنى بقدرات سالم الدوسري: لاعب سعودي عالمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:38
أسهم سالم الدوسري في حصول الهلال على الثلاثية المحلية خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد نجم الكرة السعودية السابق، سامي الجابر، بقدرات اللاعب سالم الدوسري جناح نادي الهلال، مؤكدًا أنه قدم خلال الفترة الماضية مستويات مميزة برفقة ناديه ومنتخب بلاده.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قال الجابر إن نجم الهلال الحالي هو اللاعب السعودي الأفضل على الإطلاق، مُضيفًا: "هو لاعب محلي لكن بمواصفات عالمية".

ويُعد سالم الدوسري من أهم اللاعبين في فريقه والكرة السعودية بشكل عام، خلال السنوات الأخيرة، ويمتاز صاحب الـ32 عامًا بمهاراته العالية، وسرعته التي دائمًا ما تُربك دفاعات المنافسين.

وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع نادي الهلال خلال موسم 2023-24، ويُعد من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

أرقام سالم الدوسري مع نادي الهلال السعودي

شارك "التورنيدو" في 42 مباراة عبر كل المسابقات خلال الموسم الماضي، وتمكن من هز الشباك 22 مرة، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وقد أسهم في حصول فريقه على الثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وخلال مسيرته مع الهلال، حقق سالم الدوسري الدوري السعودي 6 مرات، وكأس الملك 5 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي 3 مرات.

الهلال سالم الدوسري النصر كأس السوبر السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وإجمالاً، أحرز الجناح الدولي مع الهلال 103 أهداف، وقدم 78 تمريرة حاسمة خلال 395 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية مليوني يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى الصعيد الدولي، يمتلك سالم الدوسري 79 مباراة بقميص المنتخب السعودي، سجل خلالها 22 هدفًا، وصنع 5 أخرى، وكان من بين اللاعبين المُشاركين في بطولة كأس عالم عامي 2018 و2022.

شارك: