فضيحة إدارية.. الوحدة وتشرين خارج كأس الاتحاد الآسيوي

2021-06-08 09:01
فريق الوحدة السوري سيحرم من المشاركة الآسيوية (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة بالأندية التي ستشارك في مسابقة كأس الاتحاد، وشهدت القائمة مفاجأة كبيرة للكرة السورية، إذ خلت من فريقي الوحدة وتشرين اللذين يفترض أن يشاركا في منافسات كأس الاتحاد للعام المقبل 2021.

حرمان الأندية السورية من المشاركة جاء بسبب خطأ إداري من قسم التراخيص في الاتحاد السوري، إذ لم يستكمل أوراق التسجيل في الوقت المحدد، مايعني حرمان سورية من التمثيل الآسيوي في النسخة المقبلة من بطولة كأس الاتحاد التي ستنطلق في نيسان/أبريل المقبل.

وفي أول تصريح من ماهر السيد رئيس نادي الوحدة تحدث إلى موقع (WinWin)، قال: "نحن في إدارة نادي الوحدة استكملنا جميع الأوراق المطلوبة وأرسلناها إلى الاتحاد السوري يوم 13 تشرين الثاني الماضي، علماً أن موعد إغلاق نافذة التسجيل في 18 من نفس الشهر".

وأضاف: "نحن بانتظار توضيحات من اتحاد الكرة الذي يتحمل مسؤولية ماجرى بشكل كامل وخاصة أننا كنا بصدد التعاقد مع لاعبين محترفين من جامايكا والمغرب لتدعيم صفوف الفريق في البطولة الآسيوية، حيث سيؤدي هذا الخطاً الإداري لخسائر مادية كبيرة للنادي، خصوصا وأننا تعاقدنا مع شركة لرعاية الفريق في البطولة الآسيوية".

شارك: