ثلاث حالات طرد في السوبر السوري.. والوحدة يرفع الكأس

2021-06-08 09:01
تتويج الوحدة بلقب السوبر السوري (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

شهدت مواجهة فريقي الوحدة وتشرين 3 حالات طرد في مباراة كأس السوبر السوري التي أقيمت على أرضية ملعب حماه البلدي في افتتاح الموسم الكروي الجديد، ورفع الوحدة اللقب بعد فوزه في المباراة بهدفين مقابل واحد.


وسيطر الحذر على أداء الفريقين في بداية المباراة، وجاء أول تهديد حقيقي من فريق الوحدة بتسديدة حميد ميدو من خارج منطقة الجزاء لكن ردتها العارضة، وأعلنت الدقيقة التاسعة والعشرون عن هدف التقدم للبرتقالي عن طريق المهاجم عبد الرحمن بركات الذي استغل غياب الرقابة الدفاعية بعد الركنية المرفوعة وأودع الكرة في شباك تشرين.

ولم يتأخر رد تشرين بتسجيل كابتن الفريق محمد مرمور هدف التعادل برأسية متقنه في الدقيقة الخامسة والثلاثين، وفي الوقت بديل الضائع أضاع الوحدة فرصة استعادة تقدمه بحصوله على ركلة جزاء سددها المهاجم محمد زينو، لكن حارس تشرين أحمد مدنية تألق في صدها.

وأثمر ضغط الوحدة في الشوط الثاني عن ركلة جزاء جديدة بعد لمس الكرة باليد من أحد مدافعي تشرين، ليسجل على أثرها عبد الرحمن بركات هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه.

ثلاث حالات طرد

توترت أجواء اللقاء بعد الهدف الثاني للوحدة ما اضطر الحكم لطرد بركات ومؤيد الخولى من طرف الوحدة ومحمد مرمور من جانب تشرين.

وانتهت المباراة بتتويج الوحدة باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد العام 2016، ليرفع قائد الفريق أسامة أومري كأس البطولة أمام الجماهير التي آزرت الفريق بقدومها إلى دمشق.

المدير الفني لفريق الوحدة غسان معتوق شكر في تصريح خاص لموقع winwin جماهير فريقه التي تكبدت عناء السفر من دمشق لمسانده الفريق، وأكد أن هذه البطولة جاءت في وقت مهم جداً وستعطي الفريق ثقة كبيرة للمنافسة على لقب بطولة الدوري، لا سيما وأنها تحققت على حساب فريق تشرين حامل لقب بطولة الدوري والمدجج بأفضل اللاعبين.

يذكر أن بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ستنطلق يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري، حيث يفتتح حامل اللقب تشرين مشواره في البطولة بلقاء جاره حطين، فيما سيسافر فريق الوحدة إلى حلب للقاء فريق الحرية العائد إلى دوري الأضواء.

شارك: