فرينكفاروزي يكشف حقيقة اتفاقه مع الأهلي بخصوص بن رمضان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 21:44
التونسي محمد علي بن رمضان مُرشح للرحيل عن نادي فرينكفاروزي المجري (X/ Fradi_HU)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشرت الكثير من الأقاويل والأنباء حول مستقبل التونسي محمد علي بن رمضان متوسط ميدان فرينكفاروزي المجري، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل الأهلي في منافسة مع الأخدود السعودي للتعاقد مع بن رمضان، فيما ذكرت تقارير صحفية مصرية أن "المارد الأحمر" توصل لاتفاق مع النادي المجري للتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي هذا الصيف، كما أشارت بعض التقارير إلى وجود اللاعب في القاهرة اليوم للخضوع للفحص الطبي.

وتواصل winwin مع مصدر مسؤول بالنادي المجري لسؤاله عن حقيقة الموافقة على بيع بن رمضان، إلى الأهلي، ليوضح أنه لم يتم التوصل لاتفاق مع النادي المصري بخصوص التعاقد مع اللاعب التونسي حتى الآن.

وأوضح المصدر أن بن رمضان موجود مع الفريق بشكل طبيعي ويستعد للمباراة القادمة، موضحًا أن اللاعب يحظى باهتمام عدد من الأندية، وأنه لا اتفاق مع أي نادٍ حتى الآن بخصوص نجم الترجي السابق.

وحدد فرينكفاروزي في بداية المفاوضات، الحصول على مبلغ 3 ملايين يورو لبيع بن رمضان، لكن الأهلي قام بوضع بعض الشروط التي قد تقارب تلك القيمة، فيما يأمل النادي المجري في الحصول على مبلغ البيع كاملًا على دفعة واحدة أو دفعتين على أقصى تقدير.

بن رمضان يطمح للمشاركة في مونديال الأندية

وكان حسن مرزوق المدير الرياضي لنادي الأخدود السعودي قد أوضح حصريًا لـwinwin، أن رغبة اللاعب الأولى حسب ما علموا من المقربين منه، تكمن في الانتقال إلى النادي الأهلي، من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية الصيف المقبل.

يُذكر أن اللاعب التونسي البالغ من العمر 24 عامًا قد انتقل إلى نادي فرينكفاروزي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الترجي الرياضي التونسي في صفقة انتقال حر، واستطاع التتويج معهم ببطولتي الدوري المجري وكأس المجر، ويرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2026.

شارك: