فريق سعودي يحاول إقناع ستيرلينغ باللعب في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 11:06
الإنجليزي رحيم ستيرلينغ ينتهي عقده مع تشيلسي في عام 2027 (x/ChelseaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "caughtoffside" الإنجليزي أن هناك محاولات من النادي الأهلي لإقناع لاعب تشيلسي، رحيم ستيرلينغ، بالانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ورد، فإن تشيلسي مُهتم بالتعاقد مع الجناح كريم أديمي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يوجد أيضًا على رادار أندية مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول.

وأشار التقرير إلى أنه من الممكن أن يتم جلب أديمي ليحل محل رحيم ستيرلينغ، الذي يحظى باهتمام من فريق الأهلي، صاحب المركز الثالث في دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24.

ورغم استقرار ستيرلينغ في لندن، وتلميحه في وقت سابق إلى أنه لن يكون مهتمًا بتلقي عروض من أندية سعودية، إلا أن هناك احتمالاً بأن يحاول الأهلي تغيير رأيه هذا الصيف.

وانضم صاحب الـ29 عامًا لصفوف البلوز في يوليو/ تموز عام 2022، قادمًا من نادي مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ومن وقتها، شارك نجم تشيلسي في 81 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 19 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة.

ويمتد عقد اللاعب الإنجليزي مع تشيلسي حتى يونيو/ حزيران عام 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعد ستيرلينغ من بين اللاعبين أصحاب الرواتب الضخمة في النادي اللندني، حيث يتقاضى اللاعب 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما قد يدفع إدارة الفريق للموافقة على بيعه حال وصول عرض مناسب من دوري روشن السعودي.

دوري روشن السعودي يجذب نجوم العالم

شهدت مسابقة الدوري السعودي صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، بداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023.

كريستيانو رونالدو النصر أبها الدوري السعودي روشن (SPL) ون ون winwin


وبعد صفقة انتقال رونالدو للنصر، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة، من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انضمام الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع الجزائري رياض محرز، ومن المُرجح أن يستمر الأمر هذا الصيف، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لعقد صفقات من العيار الثقيل.

شارك: