مدرب الأهلي السعودي يرفض التعاقد مع نجم النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:05
الألماني ماتياس يايسله قاد الأهلي السعودي لاحتلال المركز الثالث في دوري روشن خلال موسم 2023-24 (x/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض مدرب النادي الأهلي السعودي ماتياس يايسله التعاقد مع أحد نجوم فريق النصر البارزين، وذلك خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن محترف النصر ساديو ماني عُرض على يايسله، لكن المدرب الألماني أكد عدم اهتمامه بالظفر بخدمات اللاعب السنغالي.

ويقود يايسله تدريب الأهلي السعودي منذ الصيف الماضي، بعد مسيرة مميزة للمدرب الشاب مع فريقه السابق سالزبورغ النمساوي، الذي حصد معه الدوري النمساوي مرتين، وكأس النمسا مرة واحدة.

وخلال موسمه الأول مع "الراقي"، قاد المدرب صاحب الـ36 عامًا فريقه لاحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، فيما حصل الهلال على لقب المسابقة برصيد 96 نقطة بفارق 14 نقطة عن النصر الوصيف، وفي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خرج الأهلي السعودي من دور الـ16، بعد الخسارة أمام أبها (2-1).

قبل رفض الأهلي السعودي ضمه.. ماذا قدم ساديو ماني مع النصر؟

كانت تقارير صحفية متنوعة قد أكدت في الفترة الماضية أن ساديو ماني مُصمم على مغادرة ناديه هذا الصيف، حيث يسعى نجم "التيرانغا" للذهاب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل؛ لذا تم التواصل مع الأهلي السعودي لبحث إمكانية ضمه.

وأشار موقع "afriquesports" الرياضي، المُختص بأخبار اللاعبين الأفارقة، إلى أن التوترات وصعوبات التأقلم تُثقل كاهل محترف النصر، مما يثير التكهنات بشأن مستقبله في النادي العاصمي.

وانضم ماني (32 عامًا) إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ.

السنغالي ساديو ماني محترف نادي النصر السعودي


وخاض النجم السنغالي 46 مباراة مع نادي النصر عبر كل المسابقات في موسم 2023-24، واستطاع هز الشباك 19 مرة، وقدم 11 تمريرات حاسمة.

وينتهي عقد الجناح السريع مع "أصفر العاصمة" في يونيو/ حزيران 2026، وقد تراجعت قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويُعد اللاعب من أهم النجوم الأفارقة، لكن موسمه المنقضي لم يمضِ بالشكل المأمول؛ إذ تم إقصاؤه مع زملائه في منتخب السنغال من دور الـ16 على يد كوت ديفوار في كأس أفريقيا 2024، كما أن نتائج فريقه النصر لم تكن مُرضية لأنصار ناديه.

شارك: