فريق إيلكاي غوندوغان السابق يفتح أمامه أبواب العودة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
الألماني إيلكاي غوندوغان في تدريبات ناديه برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح فريق إيلكاي غوندوغان السابق الأبواب أمام عودته إلى صفوفه، وذلك في انتشار العديد من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن رغبته في الرحيل عن ناديه الحالي برشلونة الإسباني قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

ولم يستدع المدرب هانز فليك لاعبه الدولي الألماني للمشاركة في مباراة "البارسا" ضد فالنسيا، أمس السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وهو ما زاد من حدة الشائعات حول اقتراب موعد مغادرته للفريق الكتالوني.

ورغم غياب اللاعب صاحب الخبرة الكبيرة غوندوغان، فإن برشلونة استطاع العودة بالزاد كاملًا والنقاط الثلاثة من ملعب "ميستايا" بعد فوزه على "خفافيش" فالنسيا بنتيجة (1-2).

إيلكاي غوندوغان مُرحَّب به في ناديه السابق 

وكشف موقع "Foot mercato" الفرنسي نقلا عن قناة "TV3" الكتالونية أن وكلاء غوندوغان قد عرضوا خدماته  على ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل العودة إلى صفوفه بعد موسم واحد فقط من رحيله عنه صوب برشلونة.

وأوضح نفس المصدر بأن رد مسؤولي "السيتيزنس" حول مقترح عودة الدولي الألماني كان إيجابيًا، وبأنهم منفتحون ويرحبون برجوعه إلى الفريق لتدعيم خط وسط تشكيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ولعب غوندوغان في صفوف مانشستر سيتي 7 مواسم كاملة ما بين عامي 2016 و2023، وتوج معه بالعديد بالألقاب، أبرزها الثلاثية التاريخية دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2022-2023.

ولم يتمكن صاحب 33 عامًا من الفوز بأي لقب في أول مواسمه مع برشلونة بعدما انضم إليه صيف 2023 في صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر سيتي، وكان فليك مدرب "البارسا" قد أدلى بتصريح بعد نهاية لقاء فالنسيا، كشف فيه أنه أجرى محادثة مع غوندوغان؛ ولكنه رفض الكشف عن محتواها، مشيرًا إلى أن اللاعب يبقى مهمًا له، وبأنه يشعر ببقائه مع الفريق.

للإشارة فإن عقد إيلكاي غوندوغان مع برشلونة ينتهي صيف العام القادم 2025، مع وجود بند فيه يسمح له بالتمديد لموسم إضافي مع النادي الكتالوني، وسيستمر الحديث من دون شك عن مستقبل اللاعب خلال الأيام القادمة إلا إن خرج اللاعب بتصريح رسمي يحسم فيه مستقبله بإعلان بقائه مع "البلوغرانا" أو رحيله عنه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

شارك: