فريق إسباني يقترب من إنهاء البطالة الكروية لدي خيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 19:25
الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد سابقًا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الإسباني ديفيد دي خيا، حارس نادي مانشستر يونايتد السابق، قريبًا من العودة إلى أجواء الليغا، بعد أن أكدت مصادر صحفية، اليوم الجمعة، دخوله في مفاوضات جادة ومتقدمة مع مواطنه نادي ريال بيتيس.

وذكرت مصادر شبكة "eldesmarque" الإسبانية، أنّ دي خيا بصدد التفاوض حاليًا رفقة وكيل أعماله مع إدارة النادي الأندلسي، بهدف إيجاد صيغة مشتركة للوصول إلى توقيع عقد انضمام الحارس الدولي إلى الـ"فيردي بلانكو".

وذكرت تقارير أنّ دي خيا يواصل تدريباته المنفردة في الوقت الحالي حتى لا يبقى بعيدًا عن أجواء الكرة والمنافسة، في انتظار الاتفاق مع نادٍ جديدٍ ينهي البطالة الكروية للحارس الإسباني.

ويعيش حارس "لاروخا" حالة من البطالة الكروية منذ قراره بعدم مواصلة مشواره مع العملاق، مانشستر يونايتد، بعد 12 موسمًا كاملًا قضاها بين أسوار "مسرح الأحلام"، حيث كان أحد أعمدة الفريق وقادته البارزين.

وكان الحارس البالغ من العمر 32 عامًا، قد فشل في الوصول إلى حلّ مقنع مع إدارة النادي الإنجليزي بشأن تجديد عقده، بعد أن رفض تخفيض قيمة راتبه الأسبوعي البالغ 375 ألف جنيه إسترليني، وهو ما دفع الطرفين لصيغة "الطلاق بالتراضي"، رغم استغراق المفاوضات شهورًا طويلة.

ورغم انتشار العديد من الأخبار حول إمكانية اعتزاله لكن قُدمت له عروض بالجملة، وأبرزها -حسب الشائعات- من ريال مدريد، وبايرن ميونخ، وإنتر ميلان، بالإضافة إلى عدة أندية من الدوري السعودي، إلا أنّ الحارس الخبير، لم يتعاقد رسميًا مع أي فريق حتى الآن.

شارك: