فريق إسباني قد يمنع انتقال لاعب برشلونة إلى الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 19:42
فريق الهلال حصد لقب دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فريق إشبيلية سينافس الهلال السعودي على ضم البرازيلي فيتور روكي من برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده موقع "elgoldigital" الإسباني، فإن روكي يُفكر في الذهاب إلى إشبيلية على سبيل الإعارة؛ من أجل إثبات مستواه، والعودة إلى برشلونة بقوة أكبر.

وأشار التقرير إلى أن خيار الإعارة لفريق مثل إشبيلية يمكن أن يوفر للاعب البيئة اللازمة لاستعادة ثقته وتطوير موهبته، بعيدًا عن الضغوط الإعلامية والرياضية المكثفة في الكامب نو.

وكانت مصادر متنوعة قد ذكرت أن الهلال السعودي مُهتم بالتعاقد مع روكي هذا الصيف، وأبدى "الزعيم" رغبته في ضم اللاعب من خلال وسطاء، لكن برشلونة ينتظر عرضًا ملموسًا.

وأوضحت ذات المصادر أن رحيل اللاعب عن برشلونة هذا الصيف مسألة وقت فقط، إذ يُعد النادي منفتحًا على بيعه، ولكن البلوغرانا لن يتخلى عنه إلا بأعلى مقابل مادي.

ويسعى برشلونة للحصول على مبلغ كبير من المال عن طريق بيع لاعبه الشاب؛ من أجل إنعاش خزائنه، في ظل حاجة النادي الكتالوني لموارد مالية، لتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وفي حال وصول عرض من نادي الهلال السعودي بقيمة 50 مليون يورو على الأقل، سيحاول برشلونة إقناع لاعبه بالمغادرة، وخوض تجربة جديدة مع بطل دوري روشن.

أرقام فيتور روكي المطلوب في الهلال السعودي

تعاقد برشلونة مع اللاعب صاحب الـ19 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، ولم يتحصل الشاب البرازيلي على فترة لعب كافية، تحت قيادة المدرب الإسباني السابق تشافي هيرنانديز.

البرازيلي فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني ون ون winwin


وخاض روكي مع برشلونة 16 مباراة عبر كل البطولات، وأحرز هدفين، علمًا بأن عقده مع برشلونة يمتد حتى يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَّر القيمة السوقية الحالية للنجم البرازيلي بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن الهلال سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24، بعد الظفر بألقاب دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

ويمتلك الفريق الهلالي كوكبة من النجوم في صفوفه، على غرار الثلاثي البرازيلي نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا وميشيل ديلغادو، والصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: