بعد اهتمام نادي الهلال السعودي.. ما السعر المطلوب لبيع روكي؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-21 19:34
-
آخر تعديل:
2024-08-19 05:54
البرازيلي فيتور روكي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو/ حزيران 2031 (x/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "depor" الناطق بالإسبانية أن نادي الهلال السعودي مُهتم بالتعاقد مع البرازيلي فيتور روكي، مهاجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ورد، فقد أبدى "الزعيم" رغبة في ضم اللاعب من خلال وسطاء، وينتظر برشلونة عرضًا ملموسًا، وأضاف التقرير: "هناك حديث عن عرض "ضخم" يمكن أن يصل إلى أكثر من 50 مليون يورو، والذي في حالة وصوله، لن يسمح لنادي برشلونة باستعادة الاستثمار الذي قام به في المهاجم الشاب فحسب، بل سيحصل أيضًا على دخل غير متوقع".

ويريد برشلونة الحصول على مبلغ كبير من المال في حالة بيعه روكي؛ من أجل إنعاش خزائنه، في ظل حاجة النادي الكتالوني لموارد مالية، لتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

ويبدو أن المهاجم البرازيلي الذي يبلغ من العمر 19 عامًا فقط أقرب إلى باب الخروج منه إلى ترسيخ نفسه في الفريق الأول لبرشلونة، وقد أدت قلة الدقائق والتكيف بشكل أبطأ من المتوقع مع كرة القدم الأوروبية، إلى دفع "البلوغرانا" نحو التفكير بجدية في بيع اللاعب هذا الصيف.

وعلى الرغم من أن برشلونة تلقى استفسارات بشأن روكي من العديد من الأندية الأوروبية، فإنها جميعها أبدت اهتمامًا بضمه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء؛ لكن الأرقام المقترحة لم تُقنع النادي الكتالوني.

ويقف برشلونة في مُفترق طرق فيما يتعلق بمستقبل أحد شبابه الواعدين، ووسط هذا المشهد البانورامي، يبرز نادي الهلال السعودي كوجهة محتملة بعرضٍ قد يُغير مستقبل روكي.

برشلونة ينتظر العرض الرسمي من نادي الهلال السعودي

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ذكرت أن رحيل روكي عن برشلونة هذا الصيف مسألة وقت فقط، إذ يُعد النادي منفتحًا على بيعه، ولكن البلوغرانا لن يتخلى عنه إلا بأعلى مقابل مادي.

البرازيلي فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني ون ون winwin


وأوضح ذات المصدر أن برشلونة ينتظر وصول عرض رسمي من جانب نادي الهلال السعودي بطل دوري روشن لشراء روكي، وسيفعل النادي الكتالوني أي شيء من أجل بيع مهاجمه البرازيلي هذا الصيف.

وانضم روكي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، ولم يحصل اللاعب البرازيلي على فترة لعب كافية، تحت قيادة المدرب الإسباني السابق تشافي هيرنانديز.

ولعب المهاجم البرازيلي مع برشلونة 16 مباراة عبر كل البطولات، وسجل هدفين، علمًا بأن عقده مع برشلونة يمتد حتى يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَّر القيمة السوقية الحالية للنجم البرازيلي بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: