لن أصل له مهما حدث! توني كروس يتفاعل مع إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
أرشيفية- توني كروس برفقة كريستيانو رونالدو خلال فترة لعبهما في ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الدولي الألماني السابق، توني كروس متوسط ميدان فريق ريال مدريد، بتعليق مثير حول إنجاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي وزميله السابق، بالوصول إلى 900 هدف في مسيرته.

وسجّل كريستيانو رونالدو هدفًا في شباك كرواتيا، نهاية الأسبوع الماضي، في دوري الأمم الأوروبية، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، ليصل إلى 900 هدف مع الأندية والمنتخب مُنذ بداية مسيرته الاحترافية.

تصريح ساخر من توني كروس بعد إنجاز رونالدو التاريخي

وأعاد توني كروس نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة "X"، كان نشره رونالدو حول وصوله إلى 900 هدف، وعلّق النجم الألماني قائلًا: "أنا لن أستطيع الوصول إلى 900 هدف حتى لو قمت باحتساب أهدافي التي سجلتها في التدريبات أيضًا".

كروس يعلق على إنجاز رونالدو التاريخي

ولاقى تصريح كروس موجة واسعة من التفاعل في منصات التواصل الاجتماعي، بين الجماهير والمُشجعين، إذ بدا وكأنه يسخر من نفسه، مُقارنةً بالنجم البرتغالي.

وتشارك رونالدو وتوني كروس غرفة ملابس ريال مدريد في الفترة من 2014 وحتى 2018، حيث كان وفد النجم الألماني إلى الميرينغي، بعد مونديال 2014 قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، فيما غادر رونالدو صفوف اللوس بلانكوس وانتقل إلى يوفنتوس في صيف عام 2018 بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانضم توني كروس إلى ريال مدريد عام 2014، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، ومنذ ذلك الوقت خاض بصحبة ريال مدريد 465 مواجهة، أحرز خلالها 28 هدفًا مع تقديم 99 تمريرة حاسمة.

واعتزل توني كروس كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الماضي 2023-24، بعمر 34 عامًا، وكانت آخر مبارياته الرسمية رفقة منتخب ألمانيا في يورو 2024، أمام إسبانيا في ربع النهائي.

جدير بالذكر أن توني كروس يمتلك تاريخًا حافلًا مع الألقاب، حيث يملك في جعبته 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا جاءت 4 منها مع ريال مدريد، إلى جانب 4 ألقاب في الدوري الإسباني، 6 ألقاب في كأس العالم للأندية، 4 ألقاب في السوبر الإسباني، لقب وحيد في كأس إسبانيا، 5 ألقاب في السوبر الأوروبي، فيما توج بلقب كأس العالم مع منتخب ألمانيا عام 2014.

شارك: