دوري روشن الوجهة القادمة لكارلو أنشيلوتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر مصدر إعلامي إسباني أن الدوري السعودي سيكون الوجهة القادمة للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، وذلك في تجربة مهنية -إن حدثت- ستكون الأولى له خارج أوروبا.

ولمح المدرب الإيطالي في تصريحات سابقة إلى احتمالية أن يكون ريال مدريد هو آخر نادٍ سيشرف عليه خلال مسيرته التدريبية التي أشرف فيها على فرق كبيرة أخرى على غرار يوفنتوس وميلان الإيطاليين وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

ومازال "كارليتو" -مثلما يلقب- يحقق النجاحات في ملاعب كرة القدم، رغم بلوغه 65 عامًا، إذ تمكن خلال العام الحالي 2024 من حصد 4 ألقاب مع ريال مدريد، وهي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي.

أنشيلوتي مرشح للعمل في دوري روشن

وكشف الصحفي الإسباني رامون ألفاريز العامل بإذاعة "Radio marca" في تغريدة عبر حسابه في منصة "X" أن مدرب ريال مدريد يعتبر دوري روشن السعودي هو وجهته القادمة بعد رحيله عن الفريق الملكي.

مدرب ريال مدريد يملك عرضًا هامًا من الدوري السعودي

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم يملك عرضًا مفتوحًا وهامًا من الدوري السعودي، وهو ما قد يدفعه للموافقة على العمل لأول مرة خارج القارة العجوز أوروبا.

واختتم الصحفي الإسباني تغريدته بالإشارة إلى أن الإسباني تشابي ألونسو المدرب الحالي لنادي باير ليفركوزن الألماني يبقى الخليفة المثالي لأنشيلوتي، والمرشح الأول لتعويضه في تدريب ريال مدريد حسب وجهة نظر مسؤولي "الميرنغي".

وإذا ما انتقل أنشيلوتي للعمل فعلًا في الدوري السعودي، فإنه سيجد هناك بعض اللاعبين المميزين الذين سبق له تدريبهم خلال مسيرته، وأبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر.

وبالإضافة إلى رونالدو يوجد كذلك الفرنسي كريم بنزيما قائد نادي اتحاد جدة، وقد يلتقي "كارليتو" أيضًا في حال انتقاله إلى دوري روشن، مع البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم "الميرنغي" الحالي، لا سيما بعد تلقي هذا الأخير عرضًا بقيمة مليار يورو من نادي أهلي جدة -مثلما ذكرته تقارير إعلامية إسبانية- في وقت سابق.

للإشارة فإن عقد المدرب أنشيلوتي مع ريال مدريد ينتهي صيف 2026، ولا يوجد حتى الآن أي تصريح رسمي من المدير الفني الإيطالي يتحدث فيه صراحة عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي قريبًا.

شارك: