"المال" يؤجل صفقة انتقال ساديو ماني من النصر إلى الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأجلت صفقة انتقال ساديو ماني من النصر إلى الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب عدم اتفاق الفريقين حول التفاصيل المالية لهذا الملف، وخاصةً تلك المتعلقة بالراتب الذي سيقدم للاعب في حال حدوث التعاقد.

وكانت تقارير إعلامية سعودية قد كشفت خلال الأيام الماضية أن نادي اتحاد جدة تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي لوران بلان يرغب في التعاقد مع الدولي السنغالي ماني، بالإضافة إلى عبد الإله العمري من النصر بنظام الإعارة لموسم واحد.

وانضم ماني إلى "العالمي" صيف العام الماضي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، ولكنه لم يستطع التتويج بأي لقب رسمي معه في ظل سيطرة الجار والغريم التقليدي الهلال على المشهد الكروي وكرة القدم السعودية.

صفقة انتقال ساديو ماني من النصر إلى الاتحاد تتأجل بسبب المال

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية أن صفقة انتقال ساديو ماني من النصر إلى الاتحاد تأجلت بسبب عدم توصل الناديين لاتفاق حول القيمة التي سيتكفل بتسديدها كل طرف في راتب الدولي السنغالي.

ويرغب "العميد" في دفع 5 ملايين فقط من راتب ماني المقدر بـ 40 مليون يورو خلال لعبه لمدة موسم واحد بنظام الإعارة ضمن صفوفه، على أن يتكفل فريقه الأصلي النصر بدفع 35 مليونًا المتبقية من قيمة الراتب.

وفي الجهة المقابلة، يطمح النادي العاصمي النصر في أن يوافق الاتحاد على اقتسام تسديد نصف راتب النجم السنغالي معه، مقابل الموافقة على تسريحه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي تنتهي في الدوري السعودي يوم 2 سبتمبر/ أيلول القادم.

وبين هذا وذاك، فجّر -نفس المصدر- مفاجأة كبيرة جدًا، عندما كشف أن ماني غاضب بسبب طرح النصر بطاقته على الاتحاد دون معرفته بهذه الصفقة، وأوضحت -نقلًا عن مصدر مقرب من الدولي السنغالي- أنه لا يرغب في الرحيل عن "العالمي"، ويريد البقاء معه، كما أنه لم يفتح أبواب التفاوض مع أي فريق حتى الآن.

وأمام هذه التطورات والمستجدات، تبقى صفقة انتقال ساديو ماني من النصر إلى الاتحاد مؤجلة وغير واضحة المعالم إلى أن يتفق الناديان على شروط جديدة لإبرامهما أو يختلفا تمامًا.

شارك: