فرمان يمنع لاعب المنتخب الليبي أبو سهمين من السفر إلى نيجيريا!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
منتخب ليبيا على موعد مع مواجهة حاسمة ضد نيجيريا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منعت السلطة الأمنية الليبية في مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس لاعب أهلي بنغازي والمنتخب الليبي البهلول أبو سهمين من السفر مع بعثة فرسان المتوسط إلى نيجيريا بسبب عدم حصوله على إذن بالسفر من جهة العمل.

ويستعد منتخب ليبيا لمواجهة نيجيريا غدًا الجمعة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025 "بملعب غودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو ضمن المجموعة الرابعة قبل أن يلتقي المنتخبان مجددًا في ملعب بنينا بمدينة بنغازي الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة.

حرمان أبو سهمين من مباراة المنتخب الليبي ضد نيجيريا 

وقال منسق عام المنتخب الليبي نوري جموم في تصريح خاص لموقع winwin: "وصلت بعثة منتخب ليبيا الثلاثاء الماضي إلى مطار معيتيقة في طرابلس من أجل السفر البعثة إلى نيجيريا، وخلال إتمام الإجراءات الإدارية مع سلطات المطار فوجئنا بمنع اللاعب البهلول أبو سهمين من الصعود إلى الطائرة بسبب عدم حصوله على إذن بالسفر من جهة العمل وهي وزارة الصحة، في مشهد صادم لنا".

وتابع : "تكلمنا كثيرًا مع السلطة الأمنية في مطار طرابلس من أجل السماح للاعب بركوب الطائرة غير أنهم قالوا لنا إن هناك قرارًا جديدًا قد صدر مؤخرًا يحظر سفر أي مواطن ليبي لم يتحصل على إجازة من جهة العمل الخاصة به".

وأضاف: "تداخلت وزارة الرياضة على الخط من أجل إقناع السلطة الأمنية في المطار في مدينة طرابلس بأن اللاعب أبو سهمين يؤدي واجبًا وطنيًا ومع ذلك باءت كل المحاولات بالفشل في إلحاق اللاعب بالبعثة بعد رفض السلطات الرسمية مغادرة اللاعب للبلاد، وبذلك لن يخوض مباراة نيجيريا".

ولن تكون مهمة فرسان المتوسط سهلة أمام نيجيريا، ولذلك فإن العودة ولو بنقطة التعادل من مدينة أويو النيجيرية سيكون إيجابيًّا للمنتخب الليبي، في ظل هذه الظروف الصعبة، وذلك من أجل التشبث بفرصة جديدة من أجل التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

ويحتل منتخب ليبيا المركز الأخير بنقطة يتيمة في منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبات نيجيريا وبنين ورواندا، ويتأهل أول وثاني منتخب في هذه المجموعة مباشرةً إلى النهائيات.

شارك: