فراس القطوسي: تعبت كثيرًا قبل حصولي على الذهب الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
التونسي فراس القطوسي المُتوج بميدالية ذهبية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البطل التونسي فراس القطوسي صاحب الميدالية الذهبية في التايكوندو، سعادته بالتتويج الأولمبي، مشيرًا إلى أنه خاض كل المواجهات بثقة كبيرة في النفس.

ومنح لاعب التايكوندو القطوسي تونس، الجمعة، أول ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس، بعد تتويجه بلقب وزن -80 كغ للرجال، بمنافسات التايكوندو في الدورة الصيفية.

وتغلب القطوسي على الإيراني مهران برقهرداري 2-0 (4-2، 5-1) في النهائي. وتضاف الذهبية لميدالية فضية وبرونزية، حققتها تونس خلال الأولمبياد، في رياضتَي المبارزة والتايكوندو.

وقد سبق للقطوسي أن فاز بذهبيتي جائزة الصين الكبرى 2023، والألعاب الأفريقية العام الحالي في غانا.

فراس القطوسي فخور بتحقيق الذهب

وأكد القطوسي في تصريحات إعلامية عقب تتويجه بالميدالية الذهبية أنه حرص على إنهاء كل المواجهات التي خاضها منذ الجولة الثانية، مضيفًا أن الخطط التي اعتمدها كانت بالتنسيق مع الجهاز الفني، والتي كانت موفقة وأعطت ثمارها، حسب قوله.

وأشار القطوسي إلى أنه انقطع عن المنافسات الرسمية خلال السنوات الماضية، قبل أن يعود بقوة ويؤمن بحظوظه مدعومًا من عدة محيطين به، إذ عاد تدريجيًّا إلى المنافسات عام 2019 عبر البطولات العربية والألعاب الأفريقية، إلى أن وصل إلى منصة التتويج الأولمبي، مضيفًا أنه عمل كثيرًا من أجل أن يفرض نفسه على المستوى الأولمبي.

شارك: