فان دايك يفجّر مفاجأة بشأن مستقبله مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
المدافع الهولندي لنادي ليفربول فيرجيل فان دايك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مفاجأة كبيرة بشأن مستقبله مع نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا عدم حصوله حتى الآن على أي عرض لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف العام المقبل.

ويعد اللاعب الهولندي أحد أعمدة خط دفاع ليفربول خلال المواسم الماضية، ويأمل أن يواصل مشواره في ملعب "أنفيلد" في الأعوام المقبلة، خاصة أنه أكد في وقت سابق رفضه فكرة الرحيل في ظل العروض التي وصلته من طرف أندية الدوري السعودي.

ومع قدوم مواطنه المدرب آرني سلوت لتدريب الفريق خلفًا للألماني يورغن كلوب، سيجد فان دايك بيئة ملائمة لمواصلة التألق في البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، خاصةً أنه نال الثناء في وقتٍ سابقٍ من مدربه الجديد، ما يعني أن أمر تمديد تعاقده لفترة إضافية قد يكون مسألة وقت فقط.

فان دايك يؤكد  عدم حصوله على عرض جديد من ليفربول

كشف قائد ليفربول في تصريحات لصحيفة "إنديبندنت" البريطانية اليوم الأحد، عدم حدوث أي مستجدات بشأن تمديد تعاقده لفترة إضافية، حيث أجاب على سؤال في هذا الصدد بقوله: "في الوقت الحالي لا يوجد أي جديد".

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت إلى أن إدارة "الريدز" قررت تمديد تعاقد فان دايك في الصيف الحالي من أجل قطع الطريق على الأندية التي تريد التعاقد معه، في ظل تبقي عام واحد في عقده الحالي، كما يمكن لأي نادٍ ضمان خدمات اللاعب في يناير/ كانون الثاني القادم ثم ضمه في يوليو/ تموز الموالي.

وتابع اللاعب الهولندي حديثه بقوله: "أعتقد أننا يجب أن نقوم ببعض التعاقدات اعتمادًا على طول الموسم، لكنني أعتقد أن الإدارة تعمل خلف الكواليس ولديَّ ثقة كاملة في النادي بأنه سيفعل الشيء الصحيح بالنسبة لنا، وسيحصلون على أفضل ما يمكن للفريق من أجل المنافسة في جميع المسابقات التي نشارك فيها".

وأردف: "الشيء الرئيس الذي أركز عليه هو الثقة بمسؤولي النادي وسنرى ما سيحدث. أعتقد أنهم يعملون بجد خلف الكواليس، وسنرى كيف ستسير الأمور"، ثم أضاف: "نريد تحقيق أفضل نتائج في الموسم الجديد، لدينا طموحات. نحن جميعًا نريد أن نبذل قصارى جهدنا. وسندخل كل مسابقة لمحاولة الفوز بها".

تجدر الإشارة إلى أن فان دايك (33 عامًا) انضم إلى صفوف ليفربول في شتاء عام 2018 قادمًا من نادي ساوثهامبتون بصفقة ضخمة فاقت قيمتها 84 مليون يورو، ليصبح في وقت وجيز أحد أبرز المدافعين في أوروبا والعالم.

شارك: