فان دايك: المنتخب الهولندي قادر على تقديم الأفضل

2022-12-04 09:43
الهولندي فيرجيل فان دايك يخوض أول مونديال في مسيرته رغم تخطيه حاجز الثلاثين عامًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فيرجيل فان دايك، مدافع المنتخب الهولندي، عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده على الولايات المتحدة، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على استاد خليفة الدولي في افتتاح مباريات دور الستة عشر من مونديال قطر 2022.

وقال مدافع "الطواحين" في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "سعيدون بالفوز على الولايات المتحدة، لكنني أثق أنه ما زال بمقدورنا تقديم أداء أفضل في الدور ربع النهائي"، وتابع: "نريد تحسين أدائنا، أحرزنا أهدافًا رائعة، لكن على الصعيد الآخر نجحوا في هز شباكنا، لذلك نبدو في حاجة  إلى التحسن".

وأضاف: "لقد كنا أفضل في الاستحواذ، لكننا قادرون على اللعب بطريقة أفضل، الآن حان وقت الحصول على القليل من التعافي، والتحضير للمباراة القادمة، لدينا يومان إضافيان وهذا سيساعدنا على التركيز لما هو قادم".

وبات المنتخب الهولندي أول المتأهلين إلى دور الستة عشر بعد الفوز 3-1، حيث أحرز أهداف المنتخب الطواحين، ممفيس ديباي ودالي بليند ودينزل دومفريس، فيما أحرز هدف الولايات المتحدة الوحيد حاجي رايت.

وتستعد هولندا لمواجهة الأرجنتين في دور الثمانية بعد فوز الأخيرة على أستراليا 2-1 بفضل تألق النجم الأسطوري ليونيل ميسي محرز الهدف الأول، بينما أضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني.

شارك: