شاهد | احتفال لاعبي هولندا في الفندق بعد الفوز على أمريكا

2022-12-04 01:57
لاعبو منتخب هولندا يحتفلون بالفوز على أمريكا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل المسؤولون في مقر إقامة منتخب هولندا بالفريق بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وفاز المنتخب الهولندي على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

واستقبل القائمون على فندق ذا ساينت ريجيس الدوحة، بعثة منتخب هولندا، استقبال الأبطال، عبر ممر شرفي وأغاني وتصفيق، بعد فوزهم على المنتخب الأمريكي.

ونشر المنتخب الهولندي، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو احتفالهم بعد وصولهم إلى مقر إقامتهم في فندق ذا ساينت ريجيس الدوحة.

وتأهل المنتخب الهولندي كمتصدر للمجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، من فوزين على المنتخبين القطري والسنغالي، وتعادل مع منتخب الإكوادور، وواجه منتخب أمريكا وصيف المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، من فوز على إيران وتعادلين مع إنجلترا وويلز.

وسيلتقي منتخب هولندا مع منتخب الأرجنتين، يوم الجمعة 9 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد لوسيل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

شارك: