فالنسيا يفتح النار على فينيسيوس ببيان ناري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 21:06
أرشيفية- البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال مباراة الموسم الماضي ضد فالنسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح نادي فالنسيا النار على فينيسيوس جونيور مهاجم نادي ريال مدريد، وعبّر عن سخطه ودهشته ورفضه للمعلومات المنتشرة بشأن تصريحات مزعومة للدولي البرازيلي أمام محكمة التحقيق في فالنسيا بخصوص حادثة العنصرية التي وقع فريسة لها خلال مباراة "الخفافيش" والفريق "الملكي" ضمن منافسات الدوري الإسباني شهر مايو/ أيار من الموسم الماضي.

ونشر فريق الخفافيش بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، أدان فيه إصرار فينيسيوس على الإدلاء بتصريحات يتهم فيها كل مشجعي فالنسيا الحاضرين في ملعب "ميستايا" بإطلاق إهانات عنصرية ضده.

بيان فالنسيا 

وأوضح الفريق الإسباني في بيانه أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اعترف بأنه لا يمكن في أي من الأحوال تعميم السلوكيات العنصرية ضد اللاعب البرازيلي على ملعب "ميستايا" بأكمله.

وأكد فالنسيا أنه يدرك مدى خطورة العنصرية، وأن ليس لها مكان في كرة القدم أو المجتمع؛ لكنه أوضح في بيانه أنه لا يجب محاربة هذه الظاهرة بالأكاذيب والمغالطات التي لا أساس لها من الصحة، على حد تعبيره.

وفي ختام بيانه، أوضح النادي الإسباني أن جماهيره ليست بعنصرية، وطالب المهاجم البرازيلي بتصحيح تصريحاته صباح اليوم الخميس.

للتذكير فإن فينيسيوس تلقى تضامنًا ومساندة دولية بعد تعرضه لإهانات عنصرية من مشجعي فالنسيا في مباراة الفريقين ضمن "الليغا" الموسم الماضي. 

شارك: