فالنسيا يرغب في التعاقد مع المغربي طارق تيسودالي

2022-04-12 01:33
المغربي طارق تيسودالي سجل ثلاثية في المباراة الأخيرة لفريقه غينت البلجيكي ضد أود لوفين في بطولة الدوري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "11LIONS.NL" المغربي نقلا عن مصادره، عن رغبة نادي فالنسيا الإسباني في التعاقد مع مهاجم المنتخب المغربي ونادي غينت البلجيكي، طارق تيسودالي، بعد تألقه اللافت في الفترة الماضية مع منتخب بلاده ومع ناديه.

ويأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من تسجيل تيسودالي ثلاثية "هاتريك" لفريقه غينت، في المباراة التي جمعته بنظيره أود لوفين، ضمن لقاءات الأسبوع الـ34 من بطولة دوري الدرجة الأولى البلجيكي لكرة القدم، ليسهم في فوز فريقه، الذي يحتل المركز الخامس في البطولة برصيد 62 نقطة، بنتيجة 5-0.

أهداف طارق تيسودالي في مباراة غينت وأود لوفين
 

ولا يُعد نادي فالنسيا الوحيد المهتم بالحصول على خدمات تيسودالي؛ إذ يوجد اهتمام من نادي إلتشي بالتعاقد مع اللاعب الذي صار قطعة أساسية في تشكيل منتخب المغرب وناديه، وذلك وفقا لما أورده معلق مباراة غينت التي لعبها ضد سيركل بروج يوم الأحد 3 أبريل/ نيسان، والتي انتهت بتعادل رفاق تيسودالي (2-2).

يُذكَر أن تيسودالي لعب دورا مهما في تأهل المغرب إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بتسجيله هدفا لمنتخب "أسود الأطلس" في مباراة ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المونديالية التي انتهت بالتعادل (1-1) مع منتخب الكونغو الديمقراطية، ثم بتسجيله هدفين في مباراة الإياب التي انتهت بفوز المغرب (4-1).

مسيرة المغربي طارق تيسودالي مع غينت البلجيكي

  • خاض 63 مباراة حتى الآن.
  • سجل 31 هدفاً في كل المسابقات حتى الآن.
  • منح 13 تمريرة حاسمة حتى الآن.
شارك: