غير مقتنع.. مدرب الوداد يحفز لاعبيه لتقديم الأفضل ضد الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 02:27
عادل رمزي مدرب الوداد المغربي (facebook - WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى عادل رمزي، المدير الفني للوداد الرياضي، عدم قناعته بالأداء الذي قدمه فريقه رغم ظهوره بشكل جيد في المباراة التي فاز خلالها على إنييمبا النيجيري بنتيجة 3-0، مساء الخميس. 

وحفز رمزي لاعبيه لتقديم أداء أفضل أمام الترجي في نصف نهائي الدوري الأفريقي والتأهل إلى نهائي البطولة، موضحًا أن فريقه لم يصل بعد إلى أهدافه "التكتيكية".

وأوضح مدرب الوداد في تصريحات إعلامية، أن المباراة سارت وفق السيناريو الذي توقعه مسبقًا، معتبرًا أن وصوله إلى مرمى إنييمبا مبكرًا قد سهّل مأمورية اللاعبين بعد خروج الفريق المنافس من مناطق دفاعه بحثًا عن تعديل الكفة.

وأضاف: "لعبنا مباراة جميلة، لم نواجه مشاكل دفاعية، وتحكمنا في المواجهة طولًا وعرضًا، واللاعبون حافظوا على تركيزهم طيلة المواجهة، وسجلنا أهدافًا جميلة، لكن هذا لم يكن كافيًا لي".

وتابع موضحًا: "ما زلت أبحث عن المزيد، فالطريقة وأسلوب اللاعب الذي أريد تطبيقه في الوداد المغربي لم نصل إليه بعد، لكننا في الطريق الصحيح، ونسير وفق منحنى تصاعدي، تجربتي في الكرة الهولندية كانت مفيدة جدًا، وأريد نقلها إلى بلدي، مساهمة مني في تطوير كرتنا المحلية".

وأضاف رمزي، الذي عمل مدربًا ضمن الفئات الصغرى لنادي أيندهوفن الهولندي لعدة سنوات، أن فريقه كان قادرًا على إضافة المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني، بعدما خرج فائزًا من الشوط الأول بـ 3-0.

واستطرد: "نتيجة الشوط الأول ساعدتنا كثيرًا، لإراحة بعض اللاعبين، ومنح آخرين فرصة لعب شوط كامل لاستعادة تنافسيتهم بعد غيابهم عن مباراة الذهاب، وسنباشر في الاستعداد منذ الغد لمواجهة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي".

وختم بالقول: "كنا واثقين من أنفسنا، وضغطنا من البداية، وقوتنا نستمدها من ثلاثة أشياء: الله ورضى الوالدين، وجمهورنا الرائع الذي يمنحنا شحنات معنوية قوية تجعل لاعبينا يضاعفون جهودهم لإرضائهم".

شارك: