بشق الأنفس.. موكوينا يُحقق فوزه الأول مع الوداد بهدف قاتل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
فريق الوداد البيضاوي المغربي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واجه الجنوب أفريقي، رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي، صعوبات كبيرة، قبل أن يُحقق فوزه الأول مع الفريق، في الدوري المغربي للمحترفين.

تعاقد النادي الودادي مع 17 لاعبًا جديدًا في الميركاتو الصيفي الذي لم ينتهِ بعد في الدوري المغربي، وفق مشروعٍ وضعه مجلس الإدارة الجديد، لإعادة الفريق الأحمر إلى منصات التتويج، بعد موسم كارثي العام الماضي.

بدأ النادي الأحمر موسمه بهزيمة أمام مضيفه المغرب الرياضي الفاسي، ما زاد من متاعب الفريق للبحث عن أول انتصار له في الموسم.

بشق الأنفس.. موكوينا يُحقق فوزه الأول مع الوداد بهدف قاتل

نجح الوداد البيضاوي في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم 2024-2025، على حساب ضيفه المغرب التطواني، ضمن الأسبوع الثاني من الدوري المغربي.

دخل الوداد المباراة مدعومًا بأعداد كبيرة من مناصريه الذين وفدوا بكثافة إلى ملعب "العربي الزاولي" بالدار البيضاء، الذي يحتضن مباريات الفريق، بعد إغلاق ملعب محمد الخامس للإصلاح.

عرف الشوط الأول سيطرةً مطلقةً من جانب الوداد على أغلب الأطوار، مع مرتدات من جانب المغرب التطواني لم تقلق راحة الحارس يوسف المطيع. ورغم السيطرة الودادية الكبيرة، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

ضاعف النادي الأحمر ضغطه في الشوط الثاني لهز شباك المغرب التطواني، الذي ركن إلى الدفاع بعشرة لاعبين، للعودة بنقطة على الأقل من الدار البيضاء.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، تحصل فريق موكوينا على ركلة جزاء ترجمها اللاعب نسيم الشادلي إلى هدف، مهديًا الفريق فوزًا مهمًا رفع به رصيد إلى ثلاث نقاط، في حين تجمد رصيد المغرب التطواني عند نقطتين.

شارك: