خاص | الوداد مرشح لحسم صفقة الموسم بالتعاقد مع قائد المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
الوداد المغربي يطمح للظهور بقوة في الموسم الكروي الجديد (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الوداد البيضاوي الأنظار من الجميع بالميركاتو الصيفي في الدوري المغربي هذا الموسم 2024-2025، بعد نجاح الفريق في حسم العديد من الصفقات الهامة لصالحه.

تعاقد فريق الوداد بقيادة مجلس الإدارة الجديد مع 17 لاعبًا، بطاقم فني جديد يقوده الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، ليبحث عن التتويج بلقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش.

ويسعى الفريق المغربي أيضًا إلى تكوين فريق منسجم على أعلى مستوى، استعدادًا للمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2025.

الوداد يستهدف حسم صفقة قائد المغرب

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن أحد وكلاء اللاعبين اقترح نجمًا من نجوم منتخب المغرب على إدارة الوداد، من أجل الظفر بخدماته هذا الصيف، مشيرًا إلى أن الفريق الودادي بإمكانه مناقشة إمكانية التعاقد مع رومان سايس قائد منتخب المغرب الأول، ومدافع نادي السد القطري.

وأشار المصدر إلى أن الفريق المغربي قد يُنافس أندية تركية وسعودية للتعاقد مع رومان سايس، الذي يدرس وكيل أعماله قرار فسخ عقده مع نادي السد، بسبب الإشكاليات التي يعيشها مع النادي.

المصدر المتحدث، أفاد بأن التعاقد مع رومان سايس غير محسوم، إذ إن مدافع المنتخب المغربي لا يزال مرتبطًا بعقد مع ناديه السد، لكن كل شيء يبقى محتملًا بخصوص مستقبل اللاعب.

رومان سايس مرشح للرحيل عن السد

ألمح المدافع الدولي المغربي رومان سايس إلى مغادرة نادي السد القطري عبر كلمات كتبها في حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، الجمعة الماضي، وذلك على خلفية استبعاده من قائمة الفريق المحلية.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر خاصة لموقع winwin فإن نادي السد قرّر عدم تسجيل رومان سايس ضمن قائمته المحلية، واكتفى بتسجيله في القائمة الآسيوية، حيث ستتاح له المشاركة رفقة بطل الدوري القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط.

شارك: