خاص | الوداد المغربي ينجح في ضم مهاجم ميلان السابق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
المهاجم السنغالي مباي نيانغ بقميص ناديه السابق ميلان الإيطالي (X/acmilan)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مجلس إدارة نادي الوداد المغربي في التعاقد مع مهاجم بخبرة كروية كبيرة، بعدما لعب لمجموعة من الأندية الأوروبية، أبرزها ميلان الإيطالي.

يُواصل الفريق الودادي تعزيز صفوفه بأسماء جيدة، مع المدير الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، بهدف تحقيق لقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش هذا الموسم 2024-2025، وتحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم للأندية 2025.

يسعى مجلس إدارة الوداد الجديد برئاسة هشام آيت منا، لوضع بصمته في الفريق "الأحمر" لإخراجه من الأزمة الكبيرة التي عاشها الموسم الماضي.

الوداد المغربي يتعاقد مع مهاجم ميلان السابق 

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الوداد توصل إلى اتفاق مع المهاجم السنغالي مباي نيانغ.

أوضح المصدر أن النجم السنغالي زار مدينة الدار البيضاء المغربية، أمس السبت، واجتمع برئيس نادي الوداد البيضاوي رفقة وكيل أعماله، ثم وقع على عقد انضمامه للفريق الأحمر.

وينشط نيانغ في مركز المهاجم الصريح، ويبلغ من العمر 30 عامًا، من جنسيتين فرنسية وسنغالية.

ويُعد نيانغ صفقة مهمة لفريق الوداد البيضاوي في خط الهجوم، حيث لعب لأندية كبيرة في مشواره الكروي، بينها ميلان الإيطالي، مونبولييه وكان وستاد ريمس وأوكسير وبوردو في الدوري الفرنسي، وواتفورد الإنجليزي، وتورينو وإيمبولي.

وفي الموسم الماضي، لعب نيانيغ لفريقي أضنة سبور وإمبولي، إذ خاض مع الأول 16 مباراة وسجل 8، وخاض مع الثاني 14 مباراة، وسجل 6 أهداف.

وتبلغ القيمة السوقية لنيانغ القريب من الوداد المغربي 2.5 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وكانت أعلى قيمة بلغها في مساره عامي 2016 و2020 وهي 15 مليون يورو، مع كل من واتفورد وستاد ريمس.

شارك: