الوداد ينافس أندية أوروبية على التعاقد مع مهاجم تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
تشكيل الوداد يشهد تغييرات كبيرة مقارنة بالموسم الماضي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، لم يهدأ له بال بعد، ويطمع في المزيد خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تتواصل في الدوري المغربي إلى غاية 19 من سبتمبر الجاري.

يُعد الفريق الودادي أكثر الأندية المغربية التي قامت بتعاقدات كبيرة، في المركاتو الصيفي، إذ ترغب الإدارة الجديدة برئاسة هشام آيت منا، إلى العمل على إستراتيجية خاصة، اضطرتها إلى تغيير التركيبة البشرية للفريق بشكل شبه كامل.

ولا يزال الفريق المغربي يسعى لتعزيز صفوفه بمهاجم "قناص"، للمنافسة على لقب الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش، مع إعداد فريق منسجم للنسخة القادمة من نهائيات كأس العالم للأندية العام المقبل.

الوداد يستهدف ضم مهاجم تشيلسي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الوداد، يسعى للتعاقد مع اللاعب الإيفواري، دافيد داترو فوفانا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي. وأوضح المصدر أن الوداد يُنافس أيك أثينا وأولومبياكوس من الدوري اليوناني، على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عامًا.

وأشار إلى أن فريق الأمة يرغب في استغلال وضعية فوفانا مع ناديه اللندني، حيث لم يعد ضمن حسابات الطاقم الفني هذا الموسم، ليتم وضعه ضمن قائمة المغادرين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقدم نادي المقاومة عرضًا للتعاقد مع دافيد داترو فوفانا على سبيل الإعارة، لكن أيك أثينا دخل بدوره على الخط ورفع من قيمة الإعارة ليبقى الحسم بيد فريق تشيلسي الذي سيختار العرض المالي الذي يناسبه. 

ويعد دافيد فوفانا من خريجي أكاديمية نادي أبيدجان قبل أن ينتقل إلى مولده السويدي ثم يوقع عقد طويلًا مع فريق تشيلسي الإنجليزي. وتعاقد الوداد البيضاوي قبل أيام مع المهاجم السنغالي مباي نيانغ الذي لعب لعدة أندية أوروبية بينها ميلان الإيطالي، ويبحث عن تعزيز صفوفه بمهاجم آخر.

شارك: