غياب كريم بنزيمة عن تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا

2021-09-17 18:36
كريم بنزيمة يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن المران الجماعي لفريقه ريال مدريد الإسباني الذي عاد للتدريبات اليوم الجمعة 17 أيلول/سبتمبر، بعد يوم راحة عقب الفوز بهدف نظيف على إنتر ميلان الإيطالي في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.


وقبل يومين على زيارة فريق فالنسيا في خامس جولات الدوري الإسباني، تدرب المهاجم الذي خاض مواجهة إنتر كاملة، داخل المنشآت الرياضية، لكن لا يوجد تقرير طبي بشأنه، لذلك فإنه إذا شارك في المران الجماعي صباح غد السبت، فهذا يعني أنه سيكون متاحا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

فيرلان ميندي يواصل تعافيه من الإصابة


لكن هذا لن يكون حال مواطنه فيرلان ميندي الذي عمل مجددا داخل صالة الألعاب الرياضية وتدرب منفردا على العشب، حيث لم ينته تماما من التعافي من الإصابة التي تعرض لها في 11 مايو/أيار الماضي.


كما تدرب داخل صالة الألعاب الرياضية كل من الألماني توني كروس والويلزي غاريث بيل والإسباني داني سيبايوس الذين يواصلون التعافي كل من إصابته، إلى جانب ماريانو دياز الذي لا توجد معلومات رسمية عن معاناته من إصابات أو آلام.

جانب من تدريبات ريال مدريد تحضيرًا لمواجهة فالنسيا

ولا توجد معلومات كذلك عن تطور حالة البرازيلي مارسيلو الذي شعر بوخز في الساق اليمنى في مران يوم الاثنين، ما منعه من السفر إلى ميلان لمباراة التشامبيونزليغ ولم يظهر في التدريبات اليوم.

شارك: