كريستيانو رونالدو ينقلب على بنزيما بسبب مبابي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما خلال فترة لعبهما لريال مدريد (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في نادي ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، بتصريح مثير على الرغم من صداقتهما الكبيرة، بفعل تزاملهما لأعوام طويلة في النادي الملكي خلال أفضل فتراتهما الاحترافية.

ولعب الثنائي رونالدو إلى جانب بنزيما في صفوف ريال مدريد لمدة 9 أعوام كاملة، وبالتحديد بين عامي 2009 و2018، حيث رحل البرتغالي أولًا صوب يوفنتوس الإيطالي، واستقر في العام 2023 بنادي النصر السعودي، قبل أن يغادر الفرنسي مدريد صوب جدة، حيث يلعب لفريق الاتحاد منذ العام الماضي.

عُرِف الثنائي بصداقتهما الكبيرة وتعاونهما غير المسبوق داخل أرض الملعب، وكانا القوة الضاربة لهجوم ريال مدريد خلال مواسم متتالية، أسهما خلالها في تتويجات عديدة فردية وجماعية، قبل أن يصبحا خصمين في أوروبا، ثم في دوري روشن السعودي منذ الموسم الماضي.

كريستيانو رونالدو يختار مبابي على حساب بنزيما

صنع مقطع فيديو نشره الأسطورة البرتغالية في قناته الرسمية بمنصة "يوتيوب" اليوم الأحد، الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله على نطاق واسع، عندما اختار كيليان مبابي، الوافد الجديد إلى ريال مدريد على حساب بنزيما الذي يعرفه خير المعرفة.

وفي حديثه إلى زميله السابق في مانشستر يونايتد ريو فرديناند، كان كريستيانو رونالدو اختار مبابي على حساب بنزيما دون تردد، وذلك عندما سأله ريو عن اللاعب الأفضل، إذ أدار البرتغالي ظهره لزميله السابق، واختار مبابي الذي يعتبر من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا.

واختار رونالدو أسماء أخرى في مراكز مختلفة، في تحدّي الأفضل الشهير، حيث عرض عليه فرديناند العديد من الأسماء التي سبق أن لعب إلى جانبها خلال مشواره الاحترافي، حيث اختار بنزيما في البداية على حساب راين غيغز، قبل أن يفضّل مبابي عليه في الاختيار الموالي.

ويشارك رونالدو حاليًا في معسكر منتخب بلاده البرتغال، حيث قاده للفوز على كرواتيا (2-1) في الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة، ليصل إلى الهدف رقم 900 في مسيرته الاحترافية، ويستعد لمواجهة إسكتلندا مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية.

وبعد انتهائه من الواجب الدولي سيعود كريستيانو رونالدو إلى الرياض للالتحاق بفريقه النصر، الذي يستعد لمواجهة الأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

شارك: