بسبب مبابي.. كريم بنزيما يرد على كريستيانو رونالدو بطريقته الخاصة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة سابقة بين الاتحاد والنصر السعوديين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الفرنسي كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي، على البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف بنادي النصر، بعد تصريحات الأخير التي فضل فيها النجم الفرنسي كيليان مبابي على زميله السابق في ريال مدريد الإسباني.

وعاد رونالدو ليتصدر العناوين مجددًا، ولكن هذه المرة ليس بسبب إنجازاته في ملاعب الكرة، بل نتيجة لتصريحات مثيرة أدلى بها خلال مقابلة مع قناة "يوتيوب" الخاصة بزميله السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريو فرديناند.

وأثار النقاش جدلًا واسعًا، خاصة بعدما طُلب من كريستيانو رونالدو الاختيار بين زميله السابق في ريال مدريد كريم بنزيما، والنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي. لم يتردد النجم البرتغالي واختار مبابي، رغم السنوات المجيدة التي قضاها إلى جانب "الحكومة" في النادي الملكي.

ولم يكن هذا الاختيار الوحيد المثير للجدل في المقابلة؛ فقد استبعد "صاروخ ماديرا" أيضًا أسماء كبيرة مثل توني كروس وتشابي ألونسو، مفضلًا الويلزي رايان غيغز، كما فضل ديفيد بيكهام على الأرجنتيني أنخيل دي ماريا. هذه الخيارات فتحت باب النقاش وأثارت تفاعلات كبيرة بين الجماهير ووسائل الإعلام.

كريم بنزيما يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

ولم يتأخر كريم بنزيما في الرد على تصريحات رونالدو، واختار طريقة غير تقليدية لإبداء موقفه. حيث نشر صورة عبر حسابه على "إنستغرام" تظهر جائزة "الكرة الذهبية" التي فاز بها في عام 2022، واضعًا إياها بطريقة غير متوقعة على سطح المطبخ، وكأنها مجرد أداة عادية.

وكانت هذه الصورة حسب ما ذكرت صحيفة "AS" الإسبانية، كناية عن رده على رونالدو، وبمثابة تذكير بأن بنزيما قد حقق الكرة الذهبية بعد موسم استثنائي مع ريال مدريد، في حين لم يحقق مبابي حتى الآن هذه الجائزة.

كريم بنزيما

تجدر الإشارة إلى أن بنزيما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأول مرة في مسيرته عام 2022، بعد موسم مذهل مع ريال مدريد توج فيه بعدة ألقاب. أما كيليان مبابي، فلا يزال يطمح إلى تحقيق هذا الإنجاز، وهو ما يعتقد كريستيانو رونالدو أنه ممكن في المستقبل، حيث قال: "مبابي يمكن أن يكون الفائز بالكرة الذهبية في السنوات القادمة".

وفي خضم هذه النقاشات، أصبح واضحًا أن التصريحات والتفضيلات الشخصية لأبرز نجوم كرة القدم لا تمر دون ردود فعل، سواء كانت بطابع فكاهي كما فعل كريم بنزيما أو بتحليل أعمق من قبل المشجعين ووسائل الإعلام.

شارك: