كريم بنزيما يضغط على الاتحاد للتعاقد مع نجم بلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي (X/ittihad)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي الاتحاد السعودي إلى التعاقد مع الجناح البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو من نادي الشباب، قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا بضغط من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وفق ما كشفت عنه تقارير صحفية.

وكشف الصحفي البلجيكي ساشا تافوليري، اليوم السبت، عبر تغريدة في منصة "إكس" أن الاتحاد يفاوض نظيره الشباب من أجل الحصول على خدمات كاراسكو هذا الصيف بضغط من الفرنسي بنزيما، مشيرًا إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى حدود 25 مليون يورو.

ومعلوم أن عقد كاراسكو مع الشباب ممتد حتى صيف عام 2027، حيث انضم إليه صيف 2023 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني بصفقة بغلت قيمتها 15 مليون يورو؛ لكن اللاعب منفتح على فكرة الانضمام إلى الاتحاد والعيش في مدينة جدة، وفقًا للمصدر نفسه.

ويسدل الستار عن سوق الانتقالات الصيفية في السعودية يوم الإثنين المقبل، المواقع لـ2 سبتمبر/ أيلول الداخل، ما يعني أنه لا تزال أمام إدارة الاتحاد ساعات قليلة من أجل حسم صفقة كاراسكو من الشباب.

كريم بنزيما نفى مؤخرًا التدخل في استقدامات الاتحاد

وبات بنزيما متهمًا بشكل مباشر مرة أخرى بالتدخل في عمل إدارة ناديه الاتحاد السعودي، بعدما قيل إنه ضغط في وقت سابق من أجل التعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان، وكذلك مع مواطنه، الجناح موسى ديابي، إضافة إلى الجزائري حسام عوار، ابن مدينة ليون، التي ينتمي إليها هو أيضًا.

ورغم أن كريم بنزيما نفى كل هذه التهم التي نُسِبت إليه عبر تصريحات أدلى بها عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام التعاون، حين قال إنه لا يتدخل تمامًا في عمل الإدارة، إنما هو في الفريق من أجل اللعب وتقديم أفضل ما لديه، مشيرًا إلى أنه غير متأثر بالضغط المفروض عليه من الجماهير بسبب الكلام الكثير المثار حوله في الفترة الأخيرة.

وحقق الاتحاد بداية موفقة في بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث حصد انتصارين متتاليين على حساب الخلود والتعاون، بينما نجح بنزيما حتى الآن في تحريك الشباك مرة واحدة، كانت أمام التعاون بطريقة رائعة، بعدما صام عن التهديف خلال الجولة الأولى.

وكان الاتحاد قد أعلن الجمعة، عن رحيل لاعبه البرتغالي جوتا صوب نادي ستاد رين الفرنسي، وهذا ما قد يفتح الأبواب أمام الدولي البلجيكي كاراسكو للعب بجوار كريم بنزيما وباقي نجوم الاتحاد خلال الموسم الحالي، بعدما لعب أول مباراتين من الموسم الجديد برفقة الشباب، وسجل هدفًا في مرمى الخليج.

شارك: